Getty Images

موقع سبورت 360 ـ واجه النجم الفرنسي أنطوان جريزمان موقفاً صعباً في آخر مباراة بقميص أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي في الجولة الختامية لمنافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وخرج النجم الفرنسي يوم الثلاثاء الماضي ليعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد في الأول من يوليو/تموز المقبل بعد 258 مباراة مع الفريق حيث نجح في تسجيل 133 هدفاً خلال 4 سنوات.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، على الرغم من الحضور الجماهير المحدود لمشجعي الروخي بلانكوس لم يسلم أنطوان جريزمان من صافرات الاستهجان من المشجعين الغاضبين من قراره، حيث طوال 90 دقيقة التي لعبها ضد ليفانتي تعرض لمختلف المضايقات.

وأطلقت صافرات الاستهجان مع كل كرة كان يلمسها جريزمان، كما تم التصفير حين تم نطق إسمه من مذيع الملعب في استعراض تشكيلة الفريقين قبل اللقاء، وتم مهاجمته بكلمات من قبيل أخرج أخرج…

ويأتي قرار جريزمان بالخروج بعد عام واحد على تمديد عقده حتى 2023 ورفع راتبه إلى 23 مليون يورو سنوياً ليصبح من بين الأعلى دخلاً في العالم، إلا أن النجم الفرنسي قرر في النهاية مغادرة الفريق حيث يعتقد أنه يملك اتفاقاً مع برشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – فرض نادي أتلتيكو مدريد نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ليفانتي في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، والتي جرت على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

وتقدم أصحاب الأرض عن طريق المدافع الأوروجواياني إيريك كاباكو في الدقيقة السادسة من الشوط الأول ، قبل أن يسجل المهاجم الإسباني روجر مارتي سالفادور الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والثلاثين بتسديدة قوية.

وازدادت مصاعب أتلتيكو مدريد في الشوط الثاني من هذا اللقاء بعد أن قرر الحكم طرد المهاجم أنخيل كوريا في الدقيقة الواحدة والخمسين من الشوط الثاني ، ليكمل المباراة بعشرة لاعبين والاعتماد على خبرة لاعبيه الكبار.

وتمكن فريق المدرب دييجو سيميوني من تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعب خط الوسط الشاب رودريجو هيرنانديز في الدقيقة الثامنة والستين من هجمة سريعة ، بينما سجل سيرجيو بيريز هدف التعادل في الدقيقة التاسعة والسبعين.

وعزز أتلتيكو مدريد موقعه في المركز الثاني في جدول الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد ستة وسبعين نقطة ، في حين رفع نادي ليفانتي رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة والأربعين في المركز الرابع عشر بشكل مؤقت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكد لويس فيليبي فييرا رئيس نادي بنفيكا البرتغالي، على أنه ليس قلقاً على الإطلاق من اهتمام أتلتيكو مدريد وبعض الأندية الأخرى بنجم وجوهرة الفريق جواو فيليكس، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار لويس فيليبي فييرا إلى أن جواو فيليكس الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، عقده مع نادي بنفيكا البرتغالي يمتد لمدة 5 سنوات، مؤكداً على أن من يرغب في ضمه عليه دفع قيمة الشرط الجزائي، المقدرة بـ120 مليون يورو.

وتحدث رئيس بنفيكا في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية قائلاً: “عقد جواو فيليكس مدته خمس سنوات ولا نحتاج إلى تجديده، ولديه شرط جزائي قيمته 120 مليون يورو وهذا هو السبب في أننا لسنا قلقين على الإطلاق”.

وظهر فيليكس بشكل مميز للغاية في الموسم الحالي، فقد أحرز 19 هدفاً وصنع 11 آخرين خلال 42 مباراة، وهذه أرقام ممتازة كونه ما زال لم يكمل 20 عام ولا يلعب كرأس حربة.

وأصبح فيليكس محط أنظار الجميع قبل فتح أبواب الميركاتو الصيفي، وهناك اهتمام به من يوفنتوس ومانشستر سيتي والعديد من الأندية الأخرى، دون أن ننسى طبعاً ريال مدريد وبرشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة