أكد لويس فيليبي فييرا رئيس نادي بنفيكا البرتغالي، على أنه ليس قلقاً على الإطلاق من اهتمام أتلتيكو مدريد وبعض الأندية الأخرى بنجم وجوهرة الفريق جواو فيليكس، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار لويس فيليبي فييرا إلى أن جواو فيليكس الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، عقده مع نادي بنفيكا البرتغالي يمتد لمدة 5 سنوات، مؤكداً على أن من يرغب في ضمه عليه دفع قيمة الشرط الجزائي، المقدرة بـ120 مليون يورو.

وتحدث رئيس بنفيكا في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية قائلاً: “عقد جواو فيليكس مدته خمس سنوات ولا نحتاج إلى تجديده، ولديه شرط جزائي قيمته 120 مليون يورو وهذا هو السبب في أننا لسنا قلقين على الإطلاق”.

وظهر فيليكس بشكل مميز للغاية في الموسم الحالي، فقد أحرز 19 هدفاً وصنع 11 آخرين خلال 42 مباراة، وهذه أرقام ممتازة كونه ما زال لم يكمل 20 عام ولا يلعب كرأس حربة.

وأصبح فيليكس محط أنظار الجميع قبل فتح أبواب الميركاتو الصيفي، وهناك اهتمام به من يوفنتوس ومانشستر سيتي والعديد من الأندية الأخرى، دون أن ننسى طبعاً ريال مدريد وبرشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جواو فيليكس حلم أتلتيكو مدريد لتعويض جريزمان

رامي جرادات 11:31 17/05/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يسعى بشكل جدي للتعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس نجم بنفيكا خلال سوق الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان.

واعلن جريزمان رحيله عن أتلتيكو مدريد هذا الصيف بشكل رسمي، لكنه لم يكشف عن وجهته القادمة حتى الآن، رغم أن معظم المصادر تؤكد أن برشلونة هو من حصل على توقيعه.

وسيحصل أتلتيكو مدريد على 120 مليون يورو من بيع جريزمان، وهي قيمة فسخ عقده مع النادي، وسيحاول النادي استثمار هذا المبلغ بلاعب آخر، ووقع الاختيار على فيليكس المطلوب بقوة من كبار أندية أوروبا.

وأصبح فيليكس صاحب 19 عام محط أنظار الجميع قبل فتح أبواب الميركاتو الصيفي، وهناك اهتمام به من يوفنتوس ومانشستر سيتي والعديد من الأندية الأخرى، دون أن ننسى طبعاً ريال مدريد وبرشلونة.

وأضاف التقرير أن بنفيكا يرفض التخلي عن فيليكس بأقل من 120 مليون يورو هذا الصيف، وهو نفس المبلغ الذي سيجنيه الروخي بلانكوس من بيع جريزمان، ويبقى فقط إقناع اللاعب بالانتقال إلى ملعب واندا ميتروبيليتانو.

ويملك أتلتيكو مدريد ميزة مهمة في الصفقة قد تجعله الأقرب لخطف اللاعب عن باقي الأندية الأخرى، وهي أن خورخي مينديز وكيل أعمال فيليكس لديه علاقة قوية مع ميجيل آنخيل جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو.

وظهر فيليكس بشكل مميز للغاية في الموسم الحالي، فقد أحرز 19 هدفاً وصنع 11 آخرين خلال 42 مباراة، وهذه أرقام ممتازة كونه ما زال لم يكمل 20 عام ولا يلعب كرأس حربة.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – صرح ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني الحالي بأنه على الجميع احترام قرار الفرنسي أنطوان جريزمان بالرحيل عن صفوف الأتلتي نظرًا لما قدّمه للفريق خلال المواسم الماضية.

وكان النجم الفرنسي أنطوان جريزمان ابن 28 عامًا قد نشر فيديو يتحدث فيه عن قراره بالرحيل عن صفوف الأتلتي خلال الميركاتو الصيفي، وهذا ما أكده النادي في بيانٍ رسمي فيما بعد.

وعلى الرغم من انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد صيف عام 2023، إلا أن اللاعب قرر الرحيل هذا الصيف بعد خمسة مواسم مميزة مع النادي الإسباني.

ويعتبر نادي برشلونة الإسباني هو الأقرب للتعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، خاصةً وأن البرسا كان يرغب في الظفر بخدماته الصيف الماضي.

وتحدث ألفارو موراتا حسب موقع “جول” العالمي قائلاً “إنه قرار يتعين علينا احترامه، وعلينا أن نشكره على ما فعله مع النادي، فقد قام بالكثير من أجل الأتلتي، ونحن نحترم قراره”.

وأضاف “كنّا نتمنى استمراره معنا، لكنه قام باتخاذ قراره، لقد انهينا الموسم، ولكننا متحمسين للغاية وننتظر الموسم المقبل”.

وتابع “التغيير دائمًا ما يكون صعبًا، لكننا نعمل على خلق فريقًا تنافسيًا، ونكافح من أجله طوال الموسم المقبل”.

الأكثر مشاهدة