Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بدأ مفاوضات التعاقد مع نجم نادي يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

حسب الصحفي في “لا جازيتا ديلو سبورت” نيكولو شيرا فإن الروخي بلانكوس جاد للغاية في رغبته في التعاقد مع النجم الأرجنتيني وهم في محادثات بالفعل مع وكيل أعماله جوستافو ، الذي هو أيضًا شقيق باولو.

ويوضح شيرا أن النادي الإسباني عرضوا على المهاجم عقدًا مدته خمس سنوات بقيمة 9 ملايين يورو في الموسم بالإضافة إلى مكافآت.

الأرجنتيني الدولي ، بدوره ، سيفكر في العرض وينتظر الآن التطورات في يوفنتوس حيث سيتم بيعه إذا بقي ماكس أليجري مدرباً.

وبرز اللاعب البالغ من العمر (25 عامًا) كهدف لفريق أتليتي بعد أن أعلن أنطوان جريزمان أنه سيغادر النادي في الصيف المقبل.

وكان المهاجم الدولي الفرنسي قد أعلن رحيله عن فريق لوس روجلانكوس يوم الثلاثاء الماضي ، لكنه لم يحدد أين سيذهب ، ولكن العديد من المصادر تتوقع انتقاله إلى نادي برشلونة.

وأبلغ اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً ممثلي النادي أنه يرغب في الرحيل بتفعيل الشرط الجزائي في عقده ، والذي سيصبح بدءا من نهاية حزيران 125 مليون يورو بعد أن كان 200 مليون.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية فرنسية اليوم الخميس أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غير مهتم بضم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأعلن اللاعب عن رحيله عن أتلتيكو مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية، ومنذ ذلك الحين تم اعتبار ناديي باريس سان جيرمان، وبرشلونة، المرشحين الأقرب لضمه.

ولن تكون هناك الشراكة الهجومية الثلاثية التي تجمع نيمار، مبابي، وجريزمان، والتي حلم بها مشجعو باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، حيث أكدت المحطة التلفزيونية الفرنسية (RMC) أن أنطوان جريزمان ليس ضمن خطط النادي الفرنسي.

وحسب المصدر نفت مصادر من باريس سان جيرمان لـ RMC أنهم لم يقوموا بأي تحرك لضم جريزمان ولا نية لهم في ذلك. حيث قال المصدر “لدينا نيمار ومبابي”.

وفي نفس السياق أكد المصدر أن أحد أقارب جريزمان أبلغ أن اللاعب يريد البقاء في الدوري الإسباني والذهاب إلى برشلونة.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – صرح إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بأنه يشعر بخيبة أمل وإحباط شديدين بعد قرار النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بالرحيل عن صفوف الأتلتي هذا الصيف.

وكان النجم الفرنسي أنطوان جريزمان صاحب 28 عامًا قد نشر فيديو يؤكد فيه رحيله عن أتلتيكو مدريد هذا الصيف، وشكر فيه جماهير الأتلتي، وجميع العاملين بالنادي الإسباني.

وبعدها نشر نادي أتلتيكو مدريد بيانًا صحفيًا يؤكد فيه رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان هذا الصيف.

ويعتبر فريق برشلونة الإسباني هو الأقرب للتعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، خاصةً وأنه كان من ضمن أهداف البرسا في الصيف الماضي.

وتحدث إنريكي سيريزو حسب شبكة “فوكس سبورت” قائلاً “هل أشعر بالانزعاج بسبب رحيل جريزمان؟ أكثر من مجرد منزعج، فأنا أشعر بخيبة أمل وإحباط شديدين”.

وأضاف “أعتقد بأن جريزمان كان لديه مستقبلاً عظيمًا مع أتلتيكو مدريد، من خلال الفوز بالبطولات الكبيرة معنا”.

وتابع “المشكلة بأن كل شخص يفكر بطريقته الخاصة، نحن نحترم قراره بكل تأكيد، سواء أنا أو جماهير الأتلتي، ونتمنى له التوفيق، واحد سيرحل، وآخرون سوف يأتون”.

وأكمل “لا أعلم حتى الآن أين سيلعب أنطوان جريزمان، عليك سؤاله هو وليس أنا، وبإمكان جريزمان اللعب في أي فريق يرغب في الانضمام إليه”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، إنها خيبة آمل كبيرة، إذا كنت أعمل كمستشار له، كنت سأخبره بالبقاء هنا، ولكن جريزمان له مطلق الحرية في الاختيار”.

الأكثر مشاهدة