Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية فرنسية اليوم الخميس أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غير مهتم بضم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأعلن اللاعب عن رحيله عن أتلتيكو مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية، ومنذ ذلك الحين تم اعتبار ناديي باريس سان جيرمان، وبرشلونة، المرشحين الأقرب لضمه.

ولن تكون هناك الشراكة الهجومية الثلاثية التي تجمع نيمار، مبابي، وجريزمان، والتي حلم بها مشجعو باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، حيث أكدت المحطة التلفزيونية الفرنسية (RMC) أن أنطوان جريزمان ليس ضمن خطط النادي الفرنسي.

وحسب المصدر نفت مصادر من باريس سان جيرمان لـ RMC أنهم لم يقوموا بأي تحرك لضم جريزمان ولا نية لهم في ذلك. حيث قال المصدر “لدينا نيمار ومبابي”.

وفي نفس السياق أكد المصدر أن أحد أقارب جريزمان أبلغ أن اللاعب يريد البقاء في الدوري الإسباني والذهاب إلى برشلونة.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – صرح إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بأنه يشعر بخيبة أمل وإحباط شديدين بعد قرار النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بالرحيل عن صفوف الأتلتي هذا الصيف.

وكان النجم الفرنسي أنطوان جريزمان صاحب 28 عامًا قد نشر فيديو يؤكد فيه رحيله عن أتلتيكو مدريد هذا الصيف، وشكر فيه جماهير الأتلتي، وجميع العاملين بالنادي الإسباني.

وبعدها نشر نادي أتلتيكو مدريد بيانًا صحفيًا يؤكد فيه رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان هذا الصيف.

ويعتبر فريق برشلونة الإسباني هو الأقرب للتعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، خاصةً وأنه كان من ضمن أهداف البرسا في الصيف الماضي.

وتحدث إنريكي سيريزو حسب شبكة “فوكس سبورت” قائلاً “هل أشعر بالانزعاج بسبب رحيل جريزمان؟ أكثر من مجرد منزعج، فأنا أشعر بخيبة أمل وإحباط شديدين”.

وأضاف “أعتقد بأن جريزمان كان لديه مستقبلاً عظيمًا مع أتلتيكو مدريد، من خلال الفوز بالبطولات الكبيرة معنا”.

وتابع “المشكلة بأن كل شخص يفكر بطريقته الخاصة، نحن نحترم قراره بكل تأكيد، سواء أنا أو جماهير الأتلتي، ونتمنى له التوفيق، واحد سيرحل، وآخرون سوف يأتون”.

وأكمل “لا أعلم حتى الآن أين سيلعب أنطوان جريزمان، عليك سؤاله هو وليس أنا، وبإمكان جريزمان اللعب في أي فريق يرغب في الانضمام إليه”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، إنها خيبة آمل كبيرة، إذا كنت أعمل كمستشار له، كنت سأخبره بالبقاء هنا، ولكن جريزمان له مطلق الحرية في الاختيار”.

الأكثر مشاهدة

أتلتيكو مدريد يجد بديل جريزمان في الدوري الإيطالي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – حدد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني هدفاً جديداً في خط الهجوم للحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية ، بعد قرار المهاجم أنطوان جريزمان بالانتقال إلى فريق آخر.

وأعلن المهاجم الفرنسي أمس الثلاثاء رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد هذا الصيف ، قبل أن يصدر فيما بعد بياناً رسمياً يؤكد ذلك ولكن من دون تحديد وجهته التي من المحتمل أن تكون إلى برشلونة.

ويحاول المدرب دييجو سيميوني تدعيم أتلتيكو مدريد خلال هذا الصيف بالعديد من اللاعبين في شتى المراكز وخصوصاً في الدفاع وخط الوسط ، بعد الهجرة الجماعية التي جرت قبل عدة أيام.

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان هو من بين اللاعبين المرشحين بقوة للانتقال إلى أتلتيكو مدريد هذا الصيف لتعويض جريزمان.

ويعيش إيكاردي أيامه الأخيرة مع إنتر ميلان بسبب المشاكل الكثيرة التي عاشها منذ بداية هذا العام ، حيث جرد من شارة القيادة وغاب عن الملاعب لمدة شهر بسبب علاقة متوترة مع مجلس الإدارة.

ويسعى أتلتيكو مدريد للاستفادة خبرة إيكاردي على الصعيد الهجومي بسبب تشابه أدائه مع فلسفة الروخيبلانكوس الهجومية ، فيما توقعت هذه المصادر أن يلعب دييجو سيميوني دوراً في إنهاء هذه الصفقة بشكل سريع.

الأكثر مشاهدة