Getty

موقع سبورت 360 – بات في حُكم المؤكد، رحيل أنطوان جريزمان عن نادي أتلتيكو مدريد في الانتقالات الصيفية القادمة، حيث وجه اللاعب الفرنسي رسالة وداع لجماهير فريقه عبر مقطع فيديو.

ونشر الحساب الرسمي لأتلتيكو مدريد عبر (تويتر) مقطع فيديو لأنطوان جريزمان وهو يودع جماهير الروخي بلانكوس، حيث قال: “لقد كانت 5 سنوات رائعة، ستكونون دائماً بقلبي، شكراً لكم جميعاً”.

وتابع في نفس السياق: “أردت أن أخبركم أنني اتخذت قراري بالمغادرة، لأواجه أشياء جديدة وتحديات جديدة”.

وتشير جميع المصادر القوية، إلى أن الاتفاق بين برشلونة وأنطوان جريزمان في طور الإغلاق، حيث سينخفض الشرط الجزائي في عقد النجم الفرنسي خلال الصيف المقبل من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو فقط، وهو ما يسمح للفريق الكتالوني بضمه دون الحصول على موافقة أتلتيكو مدريد.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس”، قبل دقائق، أن عقد أنطوان جريزمان مع برشلونة سيكون ساري المفعول لخمس سنوات، بينما أشارت صحيفة “آس” الإسبانية، إلى أن النجم الفرنسي سيضع 120 مليون يورو في مقر الليجا بحلول شهر يوليو.

وكانت إذاعتي “كوبي” و”كادينا سير” الإسبانيتين، قد أوضحتا أن أنطوان جريزمان قال لأتلتيكو مدريد بأنه سوف يكسر عقده (120 مليون يورو) في 1 يوليو القادم، لكنه لم يكشف لهم عن هوية الفريق الذي سينتقل إليه.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – قرر المدافع المخضرم خوانفران توريس مغادرة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية بعد أن رفض عرضاً لتجديد عقده لمدة عام آخر قبل أيام.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً في نهاية الموسم الجاري ، فيما كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن الظهير الأيمن قرر إنهاء مسيرته في أتلتيكو مدريد وخوض تحدٍ جديد.

وخاض خوانفران ما مجموعه 300 مباراة رسمية بقميص نادي أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات الرسمية ، وقد شارك بشكل منتظم خلال الموسم الجاري بحيث لعب حتى الآن 29 مباراة.

وأشارت الصحيفة إن أتلتيكو مدريد عرض على اللاعب الإسباني عقداً جديداً لمدة عام واحد ولكنه قوبل بالرفض ، ليصبح اللاعب الثالث الذي يغادر الفريق بعد دييجو جودين ولوكاس هيرنانديز.

وقرر دييجو جودين إنهاء مسيرته الكبيرة مع فريق الروخيبلانكوس وسط شائعات تتحدث عن انتقاله إلى إنتر ميلان في المستقبل القريب ، فيما وقع لوكاس هيرنانديز عقداً مع بايرن ميونخ.

وتوج خوانفران بالعديد من الألقاب مع أتلتيكو مدريد ، بما في ذلك الدوري الإسباني مرة واحدة ، الدوري الأوروبي مرتين ، كأس السوبر الأوروبي مرتين ، كأس إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

الأكثر مشاهدة

إشبيلية يُبقي آمال التأهل للأبطال بتعادل مع أتلتيكو مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – انتهى اللقاء الذي جمع بين أتلتيكو مدريد وإشبيلية في بطولة الدوري الإسباني في جولته رقم 37 بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

افتتح لاعب الوسط الإسباني كوكي التسجيل لصالح فريقه أتلتيكو مدريد الذي تفوق في الشوط الأول بنتيجة 1-0 بعد مرور نصف ساعة من بداية اللقاء.

وفي الشوط الثاني تمكن إشبيلية من معادلة النتيجة عن طريق لاعبه بابلو سارابيا في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

وحافظ أتلتيكو مدريد على وصافته بعدما ارتفع رصيده لـ 75 نقطة مستفيداً من تعثر ريال مدريد ليضمن لقب الوصيف هذا الموسم خلف برشلونة بينما ارتفع رصيد إشبيلية لـ 56 نقطة في المركز  السادس منتظراً الجولة الأخيرة من الليجا لمعرفة عما إذا كان سيصعد ضمن الأربعة الكبار أم لا.

وفي باقي المباريات فاز اتلتيكو مدريد على سيلتا فيجو بنتيجة 3-1، ليفانتي على جيرونا بنتيجة 2-1، بدل الوليد على رايو فايكانو بنتيجة 2-1، إسبانيول على ليجانيس بنتيجة 2-0 وتعادل ريال بيتيس مع هويسكا بنتيجة 1-1.

الأكثر مشاهدة