أعلن المدافع الأوروجوياني دييجو جودين قائد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني رحيله رسمياً عن صفوف الروخي بلانكوس نهاية الموسم الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأقام دييجو جودين مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم الثلاثاء لإعلان رحيله بشكل رسمي عن صفوف أتلتيكو مدريد بعد سنوات طويلة حقق فيها العديد من الإنجازات نادي العاصمة الإسبانية.

وتواجد جميع لاعبي أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي من أجل وداع القائد دييجو جودين، حيث ظهر التأثر الكبير على وجود المدافع الأوروجوياني و زملاءه خلال المؤتمر.

والتقطت الكاميرات المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان وهو يبكي في المؤتمر الصحفي متأثراً بحديث زميله دييجو جودين.

72A49F3B-A3F9-4B54-A90E-C5BE5E5BE706

21E53DDE-D33B-4F4A-84BF-3397753BA4BC

وظهر أيضاً المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني متأثراً بالحدث باكياً على بعض الكلمات التي صرح بها دييجو جودين في مؤتمر إعلان رحيله عن أتلتيكو مدريد.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن المدافع دييجو جودين في مؤتمر صحفي عقده بعد ظهر اليوم الثلاثاء رحيله عن نادي أتلتيكو مدريد بعد تسع سنوات قضاها في صفوف النادي الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيتوجه اللاعب الأوروجواياني إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم حيث سيلعب مع إنتر ميلان في المواسم الثلاثة المقبلة ، على أن يتم الإعلان الرسمي عن هذا الموضوع قريباً.

وعقد دييجو جودين مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات في ملعب واندا متروبوليتانو ، حيث شكر رئيس النادي والمدرب وجميع زملائه على السنوات والنجاحات التي حققها معهم.

وقال قائد أتلتيكو مدريد : “أنا متوتر للغاية ولكني أريد أن أشكر الجميع والزملاء والمدربين والأساطير والقادة والعائلة الموجودين هنا ، أردت الحديث من أجل حب هذا القميص واحترام هذا الفريق”.

وتابع بقوله : “خلال فترة إقامتي هنا فقد شعرت بأن أتلتيكو مدريد هو عائلتي، بيتي ، أنا هنا لكي أشكر الجميع ، لم أتخيل قط أن هذه اللحظة ستأتي ، لقد استمتعت وكبرت هنا وتعلمت التضحية والعمل والتواضع واحترام المنافس”.

وتحدث إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد عن رحيل دييجو جودين وقال : “جودين ساعدنا في الأوقات العصيبة ، أتلتيكو هي عائلتك وأنا أقول لك بكل إخلاص ، نحن نشكرك ونتمنى لك الأفضل في المستقبل ، يوم الأحد سوف يصفق لك كل المشجعين وستترك فينا فراغاً كبيراً ، نحن فخورون بك لأننا نعرف ما قدمته لنا”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 ـ سقط أتلتيكو مدريد بثلاثية ضد إسبانيول برشلونة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بارو 8 برسم الجولة 36 من الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وجاء أول أهداف إسبانيول في الدقيقة 46 من عمر الشوط الأول، بمساعدة النيران الصديقة، حين وضع دييجو جودين بالخطأ الكرة في مرمى أوبلاك في محاولته لإبعاء كرة عرضية.

وفي الشوط بسط إسبانيول برشلونة سيطرته على اللقاء بإضافة هدفين في الدقيقتين 52، و89، بثنائية بورخا ايغليسياس.

وتلقى أتلتيكو مدريد سيميوني هزيمة بأكثر من هدف واحد خارج أرضه ضد إسبانيول برشلونة للمرة الأولى.

وبهذا الفوز رفع إسبانيول رصيده إلى 47 في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الروخي بلانكوس عند النقطة 74 في المركز الثاني.

الأكثر مشاهدة