سبورت 360 – كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الثلاثاء، عن اقتراب المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف نادي إنتر ميلان من الذهاب إلى الدوري الإسباني، ولكن ليس لنادي ريال مدريد الذي كان مهتماً بضمه.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أخر المنضمين إلى صراع التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، من نادي إنتر ميلان الإيطالي في الصيف.

وأشارت إلى أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد، اتجهت إلى التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، تحسباً لمغادرة الثنائي دييجو كوستا وأنطوان جريزمان، الأول يرتبط بالذهاب إلى الدوري الصيني والثاني بنادي برشلونة.

وقالت أن الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد، يستعد لتقديم عرضاً إلى إنتر ميلان بقيمة 70 مليون يورو من أجل ضم ماورو إيكاردي، خاصة وأنه مر بفترة صعبة للغاية داخل النادي الإيطالية.

وغاب إيكاردي عن تشكيلة إنتر ميلان منذ التاسع من فبراير / شباط ضد بارما ، فيما لم يسجل أي هدف في الدوري الإيطالي منذ الخامس عشر من ديسمبر الماضي خلال مواجهة أودينيزي، قبل أن يعود للمشاركة في المباراة الأخيرة ضد لاتسيو وينجح في تسجيل هدفاً.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية نقلاً عن إذاعة أوندا سيرو اليوم الأثنين، عن رغبة النجم الشاب رودريجو هيرنانديز لاعب نادي أتلتيكو مدريد، في الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما نقلته الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن الإذاعة الإسبانية الموثوقة، فإن الشاب رودريجو هيرنانديز الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، يخطط للخروج من نادي أتلتيكو مدريد في الصيف، خاصة وبعد اهتمام بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بضمه.

وأشارت إلى أن رودريجو هيرنانديز جاء إلى نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي من نادي فياريال، ولكنه يفكر جديًا في المغادرة بعد نهاية هذا الموسم، والسبب الرئيسي في إصراره على الرحيل تلقيه عروض قوية من بعض الأندية الكبرى في أوروبا.

وأوضحت أن هناك تقارير تؤكد على أن المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وضعه على رأس قائمة أولوياته في الميركاتو الصيفي، حيث يبحث عن خليفة للبرازيلي فرناندينيو البالغ من العمر 33 عامًا.

يذكر أن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد، قد اعتمد على رودريجو هيرنانديز في معظم مباريات الفريق هذا الموسم، حيث خاض جميع مباريات الكأس وأيضًا في دوري أبطال أوروبا، ومشاركته في 27 من 31 من الدوري الإسباني، وعقده يمتد لمدة 5 سنوات.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إسبانية أن مهاجم أتلتيكو مدريد، دييجو كوستا يواجه عقوبة إيقاف قد تنهي موسمه مبكراً، وذلك بعد الطرد الذي تعرض له في مواجهة برشلونة يوم السبت لحساب الجولة 31 من الدوري الإسباني.

وتلقى المهاجم الإسباني بطاقة حمراء مباشرة بعد أقل من نصف ساعة على انطلاقة قمة “كامب نو”، بعدما وجه إهانات لفظية لحكم اللقاء جيل مانزانو.

وكتب الحكم في تقرير المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بهدفين نظيفين: “في الدقيقة 28 تعرض اللاعب دييجو كوستا، للطرد للسبب التالي: ترديد هذه الألفاظ في وجهي بعلو الصوت: (سأتغوط فوق الساقطة التي أنجبتك!، سأتغوط فوق الساقطة التي أنجبتك!)”.

وأضاف الحكم في تقريره أيضا إن اللاعب “بمجرد تعرضه للطرد قام بجذبي أكثر من مرة من ذراعي لمنعي من إشهار إنذارات لزميليه صاحبي القميصين رقم 24 و2”.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، دييجو كوستا يواجه خطر الإيقاف حتى نهاية الموسم، في حال تطبيق العقوبة القصوى وإيقافه لـ 12 مباراة.

ويواجه المهاجم الإسباني دييجو كوستا خطر الإيقاف لمدة مباراتين إلى 3 مباريات إذا تم اعتبار كلماته ازدراء، وبين أربعة إلى 12 مباراة إذا رأيت إهانة.

وفي حال إيقافه لـ 12 مباراة سيغيب دييجو كوستا عن ما تبقى من مباريات أتلتيكو مدريد هذا الموسم في الدوري الإسباني، مع إيقاف 5 مباريات آخرى في بداية الموسم المقبل.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة