موقع سبورت 360 – شهدت الحصة التدريبية التي خاضها لاعبو أتلتيكو مدريد الإسباني صباح اليوم الجمعة تعرض المدافع الدولي الأوروجوياني دييجو جودين للإصابة.

وتعرض دييجو جودين لإصابة صباح اليوم الجمعة ، ولم يكن قادراً على مواصلة التدريبات ، وستكون الساعات القادمة حاسمة لمعرفة نوعية إصابته ، ومدة غيابه عن الملاعب.

ويستعد أتلتيكو مدريد لملاقاة ليجانيس غداً السبت ، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني ، قبل السفر إلى تورينو لمواجهة يوفنتوس على ملعب أليانز ستاديوم الثلاثاء القادم ، ضمن إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان أتلتيكو مدريد قد حقق الفوز على يوفنتوس في مباراة الذهاب التي جمعتهما على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد ، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ومن غير المتوقع أن يعتمد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على ركائزه الأساسية في مباراة ليجانيس ، كي يكونوا جاهزين لمباراة يوفنتوس.

وقد يلعب الفريق بتشكيلة تضم كل من : يان أوبلاك – وآرياس وسافيتش وخيمينيز وسولانو – وأنخيل كوريا وبارتي ورودريجو وماشين – وجريزمان وكالينيتش.

الكشف عن المدرب القادم لنادي ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. الاتحاد الأوروبي يعاقب المدرب دييجو سيميوني

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن معاقبة دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بسبب سوء السلوك.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن اليويفا إنه جرى تغريم المدرب دييجو بابلو سيميوني ولكن من دون إيقافه ، بعد ارتكابه مخالفة مشينة خلال المواجهة ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

وأشار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إنه تم تغريم سيموني مبلغ قيمته عشرون الف يورو (22500 دولار) بسبب سلوك غير لائق عندما احتفل بالهدف الأول بوضع يديه على عضوه التناسلي.

وفاز أتلتيكو مدريد على يوفنتوس بهدفين دون مقابل على ملعب واندا ميترولوليتانو خلال الشهر الماضي ، فيما ستقام مباراة العودة على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو يوم الثلاثاء المقبل.

وقام دييجو سيميوني بالاحتفال بطريقة مثيرة للجدل عندما سجل خوسيه ماريا خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد الهدف ، فيما نفى المدرب الأرجنتيني استهداف يوفنتوس أو جماهيره من هذا الاحتفال.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد فرض الاتحاد الأوروبي غرامة مالية قدرها ثمانية وثلاثون ألف الف يورو على نادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم (42،750 دولار) ، وذلك بسبب اتهامات تشمل رمي مواد صلبة على أرض الملعب.

الأكثر مشاهدة

جيتي

موقع سبورت 360 – رفض المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الاستسلام قبل إثنى عشر جولة على نهاية الموسم في الدوري الإسباني ، عقب قيادة أتلتيكو مدريد للفوز على ريال سوسيداد بهدفين دون مقابل ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين.

وسجل موراتا هدفي المباراة لأتلتيكو مدريد ، وأكد بعد المباراة أن الموسم لم ينتهي بعد ، وفريقه سينافس برشلونة المتصدر حتى النهاية.

وقال اللاعب في تصريح نقلته الصحافة الإسبانية “علينا الفوز بجميع النقاط المحتملة ، ونتوقع من برشلونة السقوط ، وسنقاتل حتى النهاية”.

وأضاف “سعيد لتسجيلي الهدفين ، أريد مساعدة أتلتيكو ، لقد تكيفت مع الفريق بسرعة كبيرة”.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني ، وفي رصيده 53 نقطة ، وبفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر.

وسجل موراتا الذي وقع مع أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية هدفه الثالث مع أتلتيكو مدريد ، بعد الهدف الأول في شباك فياريال.

سعودي 360 : فلوج ديربي جدة .. مباراة الأهلي والاتحاد 1-1

الأكثر مشاهدة