Marca

موقع سبورت 360 – وجّه أنطوان جريزمان، نجم نادي أتلتيكو مدريد، رسالة مشفرة للثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، اللذان واصلا عادتهما السيئة بالغياب عن حفل توزيع الجوائز الخاصة بأفضل لاعب في العالم، بمجرد معرفتها بأنهما خارج سباق المنافسة.

ولم يتواجد ميسي ورونالدو في حفل مجلة “فرانس فوتبول” الخاص بجائزة الكرة الذهبية، حيث فضلا عدم الحضور بسبب معرفتهما المسبقة بأن لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد، هو الذي سيحصل على اللقب الفردي المرموق.

ولم يقلل غياب رونالدو وميسي من توهج السجادة الحمراء، والتي شهدت حضور نجوم مثل روبرتو كارلوس وراؤول جونزاليس، بالإضافة إلى بعض المرشحين أمثال كيليان مبابي وأنطوان جريزمان، بجانب لوكا مودريتش الذي فاز بالفعل بجائزة الكرة الذهبية.

وقال أنطوان جريزمان في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “على الصعيد الفردي لا أعرف ماذا ينبغي أن أفعل لأفوز بالكرة الذهبية، فزت بكأس العالم والدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي، أعتقد أن دوري أبطال أوروبا أهم من كأس العالم”.

وتابع جريزمان تصريحاته ملمحاً إلى عدم حضور رونالدو وميسي: “كنت أريد أن أبقى لوحدي في المنزل عندما قالوا لي بأنني لن أفوز بالكرة الذهبية، ولكنني فخور بأن أكون بين المرشحين النهائيين.. وكاحترام لزملائي في المهنة، كان يجب أن أتواجد هنا”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: القائمة الكاملة للمتوجين بالكرة الذهبية عبر تاريخها

الأكثر مشاهدة

دييجو كوستا يخضع لعملية جراحية ويغيب حتى العام المقبل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الإثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن خضوع المهاجم دييجو كوستا إلى عملية جراحية هذا الأسبوع في البرازيل.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق الروخيبلانكوس أن المهاجم الإسباني يعاني من كسر في الإصبع الخامس بالقدم اليسرى ، ولهذا سيتم اجراء الجراحة في البرازيل ومن ثم العودة للتعافي في مدريد.

ويدرس الجهاز الطبي التابع لنادي أتلتيكو مدريد منذ عدة أيام ما إذا من الافضل أن يخضع كوستا لجراحة أم يتلقى العلاج ، حتى تقرر اليوم دخوله إلى غرفة العمليات بعدما شارك أمس ضد جيرونا.

وكان دييجو كوستا لاعب تشيلسي السابق قد خضع لعملية جراحية في نفس المنطقة قبل عامين ، إلا ان الآلام عادت إليه من جديد نتيجة لإصابة تعرض لها ، والتي تمنعه من التحرك بحرية أو سرعة أكبر.

ولم يحدد أتلتيكو مدريد الفترة التي سيغيب فيها دييجو كوستا عن الملاعب ، لكن وسائل الإعلام المحلية تؤكد أن اللاعب البرازيلي الإسباني لن يشارك لمدة ثلاثة أشهر حتى فبراير المقبل بسبب طبيعة هذه الإصابة.

الأكثر مشاهدة

أثار دييجو كوستا الذعر في الحصة التدريبية الأخيرة للفريق قبل السفر إلى جيرونا. عندما كانت الحصة الصباحية على وشك الانتهاء ، وبينما كان اللاعبون الأكثر هجوماً يمارسون التمرينات الأساسية ، تعرض الإسباني الدولي إلى التواء في كاحله الأيسر.

حدث ذلك في تسديدة على المرمى ، وهو العمل الذي ترك اللاعب ساقطا على الأض ، لدرجة أنه كان يجب على الطاقم الطبي التدهل. مستلقيا على الأرض ، خلع الدولي حذائه. ومع ذلك ، عاد الهداف لينضم إلى زملائه في الفريق ليحاول مرة آخرى تسجيل هدفه ، لكنه لم يفعل ذلك بنفس الكثافة التي كان يستكمل بها التمرين قبل أن يلحق الضرر بنفسه.

كان كوستا يهدف إلى أن يكون في التشكيلة الأساسية لسيميوني ضد جيرونا، الذي كان بدوره يجهزه للعب أساسيا، لكنه الآن سينتظر التطورات.

وتدل كل المؤشرات على أن كوستا الذي يعود لقائمة الأتلتي عقب غيابه عن مواجهة موناكو في خامس جولات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي بسبب مشكلات في القدم اليمنى، سيكون ضمن تشكيلة الفريق في مباراة غد على الرغم من أنه تعرض اليوم خلال المران لالتواء في الكاحل الأيسر.

الأكثر مشاهدة