أكد المدرب الشاب تييري هنري المدير الفني الجديد لنادي موناكو الفرنسي، على إنه لشرف عظيم وكبير الوقوف على مقربة من دييجو سيميوني مدرب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك خلال المباراة التي ستجمع الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار الأسطورة الفرنسية تييري هنري الذي يبلغ من العمر 41 عاماً، إلى أن نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد لا يلعب دائماً على الهجمات المرتدة كما يقال، بل أنهم يكافحون بشكل كبير للغاية في المواجهات الثنائية.

وتحدث تييري هنري في المؤتمر الصحفي للمباراة قائلاً: “حينما تتحدثون عن أتلتيكو مدريد تعتقدون دومًا بأنهم يكتفون بالقيام بهجمات مرتدة، لكن هذا ليس صحيحًا فهم يكافحون بضراوة في المواجهات الثنائية وبشكل جيد”.

وأضاف: “أتلتيكو مدريد يمتلكون مدربًا أرسى فلسته الخاصة في النادي، فهو بالتأكيد مدرب إستثنائي، وإنه لشرف عظيم أن أقف على مقربة منه على الحد الجانبي للملعب، وأقدر حقًا ما حققه من إنجازات”.

وستقام مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء، بين ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني وموناكو الفرنسي، ضمن الجولة الخامسة من دور الجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميترويوليتاتو معقل الروخي بلانكوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة