sport360

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء اليوم الأربعاء مباراة من العيار الثقيل ، عندما يحل موناكو الفرنسي ضيفاً على أتلتيكو مدريد الإسباني في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويدخل موناكو هذه المباراة من أجل حفظ ماء الوجه ومحاولة الحصول على نتيجة إيجابية يضمن بها المنافسة على مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي ، فيما يبحث أتلتيكو مدريد عن الفوز أملاً في تعثر بوروسيا دورتموند وانتزاع الصدارة.

وستكون هذه أول مباراة تجمع بين تييري هنري ودييجو بابلو سيميوني كمدربين في دوري أبطال أوروبا ، بعد أن سبق لهما مواجهة بعضهما البعض في هذه المسابقة خلال فترة احترافهما في آرسنال الإنجليزي ولاتسيو الإيطالي.

وتواجه دييجو سيميوني وتييري هنري موناكو في مناسبتين كلاعبين في دوري أبطال أوروبا ، وقد فاز النجم الفرنسي مع آرسنال على لاتسيو بهدفين نظيفين في ملعب هايبري ، قبل التعادل (1-1) في روما في موسم 2000-2001.

وستكون مهمة موناكو صعبة ضد أتلتيكو مدريد ، حيث فاز مرة واحدة في آخر أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد الفرق الإسبانية وخسر ثلاثة ، وقد جاء الفوز الوحيد في زيارته الأخيرة (0-5) ضد ديبورتيفو لاكورونيا في ديسمبر 2004.

وعلى الجانب الآخر ، فقد فاز أتلتيكو مدريد خمس مرات وتعادل مرة واحدة من مبارياته الست الأخيرة أمام الأندية الفرنسية في جميع المسابقات الأوروبية ، وقد سجل هدفين على الأقل في كل مباراة ولكنه لم يحافظ أبداً على نظافة شباكه.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة