صحيفة ماركا

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية صباح اليوم الثلاثاء، عن تقديم النجم البلجيكي الشاب يانيك كاراسكو لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني السابق، 10 الأف يورو لزميله بينجشيانج جين في نادي داليان يفانج الصيني، بعد تورطه بكسر أنفه في إحدى تدريبات الفريق.

ونقلت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، تصريحات الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو البالغ من العمر 25 عاماً، والذي أكد فيها على أنه قدم 10 الأف يورو لزميله في الفريق الصيني “بينجشيانج جين”، بعد أن تسبب في كسر أنفه وإصابته دون قصد.

وتحدث يانيك كاراسكو في تصريحات صحفية قائلاً: “حدث ذلك خلال جلسة تدريبية بسبب مبارزة بيننا منذ فترة طويلة، وجين بنغشيانج تعرض لإصابة في أنفه، وانتهى به الأمر في المستشفى، ولم يلعب مرة أخرى منذ ذلك الحين”.

وأضاف: “أريد أن أعتذر له لأن في بعض الأحيان في كرة القدم وخصوصا خلال التدريب يمكن حدوث مثل هذه الأشياء خلال المبارزات، وآمل في أسرع وقت ممكن أن يعود لنا”.

وأكمل: “لقد عرضت بالفعل على بينجشيانج جين مبلغ قدره 10 الأف يورو كتعويض طبي، ولكن وكيل أعمالي لم يتواصل معه بشكل جيد ولم يحصل في النهاية على المال”.

الأكثر مشاهدة

الصورة من Twitter

وافقة بلدية مدريد على إعطاء الضوء الأخضر لبدء عملية هدم ملعب “فيسنتي كالديرون”، المقر السابق لمباريات نادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم، وذلك في إطار مشروع لإنشاء مساكن ومساحات خضراء.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وأعلنت البلدية أن هذا المشروع البالغة تكلفته 42,2 مليون يورو، سيتم إنجازه على ثلاث مراحل في مدى نحو ثلاث سنوات (34 شهرا)، وتتعلق المرحلة الأولى بهدم الملعب.

وترك أتلتيكو مدريد ملعبه الشهير، الواقع على ضفاف نهر مانثاناريس، في نهاية موسم (2016-2017)، للانتقال إلى ملعبه الجديد متروبوليتانو، شرق العاصمة والذي يتسع لـ68 ألف مقعد مقابل 55 ألفا للملعب القديم حيث كان يلعب منذ 1966.

ويستضيف الملعب الجديد المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا نهاية هذا الموسم.

واتى الاسم الجديد “متروبوليتانو” من الملعب القديم الذي لعب عليه أتلتيكو من 1923 الى 1966 قبل الانتقال الى فيسنتي كالديرون،

وتم تقديم هذا المشروع الحضري الذي حل محل مشروع سابق ألغي من قبل القضاء الإسباني، في صيف عام 2016 من قبل عمدة مدريد مانويلا كارمينا ورئيس أتليتكو ​​مدريد إنريكي سيريزو.

الأكثر مشاهدة

مدافع أتلتيكو مدريد يسخر من تشافي قبل مواجهة برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Marca

موقع سبورت 360 – استغل خوان فرانشيسكو توريس، لاعب نادي أتلتيكو مدريد، حالة العشب في أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، لإطلاق عبارات ساخرة عن تشافي هيرنانديز، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين برشلونة والروخي بلانكوس، بعد نهاية أسبوع التوقف الدولي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويُعرف تشافي في إسبانيا بأنه “خبير أعشاب”، وذلك بعدما اشتكى من سوء أرضية الملاعب في أكثر من مناسبة حين كان لاعباً في صفوف الفريق الكتالوني، ما دفع خوانفران للسخرية منه عند إجابته عن سؤال متعلق بتجديد عشب معقل اللوس كولتشينيروس.

وأكدت تقارير صحفية، أن أتلتيكو مدريد سيقوم بتجديد عشب أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو قبل أيام قليلة من مواجهة برشلونة، وهو ما يُعيد إلى الأذهان، الحالة الكارثية التي كان عليها ملعب بلد الوليد الذي نال نصيباً كبيراً من الانتقادات.

وقال خوانفران في تصريحات صحفية نقلتها (ماركا) الإسبانية: “حالة ملعب واندا ميتروبوليتانو؟ ترميم العُشب سيكون جاهزاً لمُباراة برشلونة، حتى تشافي سيكون معجباً راضياً عن هذا العُشب”.

وفي سياق منفصل، أكد خوانفران أنه يرحب بفكرة عودة نيمار دا سيلفا إلى الدوري الإسباني، حيث قال: “سأحب عودة نيمار إلى مسابقة الليجا الإسبانية، هذه الأخيرة يجب أن تحتوي على أفضل اللاعبين”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. لينغليت عن ميسي:عليكم الإصغاء لأفضل لاعب في العالم

الأكثر مشاهدة