نشر موقع رابطة الدوري الياباني لكرة القدم اليوم الأربعاء بياناً يتضمن إعلاناً رسمياً عن انتقال المهاجم فرناندو توريس إلى أحد الأندية اليابانية ، قبل أن يتبين بأن الإعلان جاء عن طريق الخطأ.

وأفاد موقع رابطة الدوري الياباني في بداية الأمر إلى انضمام اللاعب الدولي الإسباني فرناندو توريس إلى نادي ساجان توسو الياباني ، لكنه اعتذر عن سوء التفاهم دون مزيد من التوضيحات.

وجرى نشر الخبر هذا اليوم ولكن بتاريخ 31 مايو / أيار الموافق ليوم الخميس ، في حين جرى إزالة محتوى هذا البيان الذي تسرب إلى المواقع الأخبارية وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وإذا صحت هذه التقارير التي تم نفيها ، فسوف ينضم توريس إلى مواطنه أندريس إنييستا الذي أنهى مسيرته مع برشلونة في نهاية هذا الموسم وانتقل رسمياً إلى صفوف فيسيل كوبي الياباني.

وبعد مرور أربعين دقيقة على انتشار الخبر ، فقد اعتذر موقع رابطة الدوري الياباني لنادي ساجان توسو ولمشجعيه عن سوء تفاهم الذي حدث ، ولكن من دون ذكر فرناندو توريس بشكل مباشر.

وكانت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية قد تحدثت في وقت سابق عن تلقي فرناندو توريس للعديد من العروض من نادٍ في الدوري الياباني ، بعد تأكيد رحيله عن أتلتيكو مدريد هذا الشهر.

شاهد .. لحظة وصول صلاح إلى إسبانيا ورفضه الرد على أسئلة أحد المراسلين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة