يان أوبلاك – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشف حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد، يان أوبلاك، رأيه في تأثير رحيل الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عن الدوري الإسباني، خلال تصريحات صحفية، اليوم الخميس، نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وقال أوبلاك” الليجا الآن أصبحت أكثر من حيث التكافؤ بين الفرق، كل الفرق تبقى جيدة للغاية، وكل المباريات شديدة الصعوبة، هناك تنافسية شديدة في المسابقة، لا أظن أن رحيل ميسي ورونالدو جعل الدوري أسهل”.

أوبلاك: رحيل ميسي ورونالدو لم يجعل الليجا أسهل

وأضاف مفيداً” كان الحديث عن ميسي ورونالدو على لسان الكثير في السابق، الآن الدوري أصبح تنافسياً للغاية، وهناك عدد كبير من اللاعبين المميزين”.

وعن زميله جواو فيليكس المعار لبرشلونة، قبل لقاء البارسا وأتلتيكو في الجولة المقبلة من الليجا” كلانا يعرف بعضنا البعض، فيليكس لاعب ذو جودة عالية للغاية ولديه القدرة على فعل أي شيء في أي وقت، وسأخوض المباراة ضده مثل أي مباراة”.

واستعاد أوبلاك ذكريات مبارياته ضد برشلونة، واختار المباراة الأفضل بقوله” كانت في 2015، برشلونة كان يملك ميسي ونيمار وسواريز، كانت في الوقت الذي يقدم فيه البارسا أجمل كرة قدم”.

وواصل حديثه” برشلونة كان في غاية القوة عندما وصلت إلى الليجا، في أول ثلاثة سنوات كان الفريق في القمة، ولكن الفريق تغير بشكل كبير بمرور الوقت”.