1. Emahal
أنطوان جريزمان - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – صرح الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني أن الفريق لا يستحق التواجد في الأدوار الإقصائية بمسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وتعرض فريق أتلتيكو مدريد لخسارة جديدة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي ليعصف به خارج البطولة القارية.

وأنهى أتلتيكو مدريد مشواره المخيب للآمال في دوري أبطال أوروبا باحتلاله المركز الرابع في مجموعته ليفشل حتى في اللعب بمسابقة الدوري الأوروبي.

أنطوان جريزمان يتحدث بصراحة بعد خروج أتلتيكو مدريد من دوري الأبطال

ويقدم أتلتيكو مدريد مستويات سيئة هذا الموسم خاصةً على الصعيد القاري، حيث لم يفز في مجموعته هذا الموسم في دوري الأبطال سوى مرة واحدة، وتعادل في لقائين وخسر في ثلاثة.

قصص سبورت 360

وتحدث أنطوان جريزمان لـ “موفيستار” عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا قائلاً “نحن لا نستحق الذهاب إلى مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا أو حتى الدوري الأوروبي، هذه هي طبيعة الحال”.

وأضاف “أتلتيكو مدريد لم يفز سوى في مباراة واحدة فقط في المجموعات، لذلك نحن لا نستحق التأهل. الآن عليك أن تضغط على نفسك وتعمل وتقاتل حتى نعود لسابق عهدنا”.

وتابع “سيميوني؟ فخر لنا أن نعمل معه ومع هذا النادي. بالنسبة للجماهير لا نعرف ماذا نقول لهم لأنهم لا يستحقون ذلك. فقط شكراً على الوقوف بجانبنا وتشجيعنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360