1. Emahal
أنتوان جريزمان - أتلتيكو مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360- رد دييجو سيميوني، مُدرب أتلتيكو مدريد، على الاتهامات التي تطال الإدارة الفنية من قبل برشلونة بخصوص أنطوان جريزمان.

وكان تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية قد أشار في وقتٍ سابق لمخاوف في برشلونة بشأن نوايا أتلتيكو مدريد تجاه تفعيل بند شراء جريزمان المُعار من برشلونة.

وأشار التقرير إلى أن عقد الإعارة بين الناديين بخصوص جريزمان يتضمن بنداً بالشراء بقيمة 40 مليون يورو، وسيكون البند إلزامياً في حالة لعب المُهاجم 50% من المُباريات المُمكنة له تحت قيادة سيميوني خلال موسمي الإعارة.

وذكر التقرير أن المُباراة تُحتسب فقط في هذه الحالة إذا لعب جريزمان 45 دقيقة كحدٍ أدنى، وهو الأمر الذي يتجنبه سيميوني منذ بداية الموسم.

وتأكد ذلك الأمر حينما شارك جريزمان كبديلٍ في الدقيقة 64 في مُباراة الفريق المدريدي أمام فالنسيا، ليُسجل هدف الفوز في الدقيقة 66، ولكن شكوك برشلونة تزايدت أكثر بعد هذا اللقاء الذي أقيم على أرض ملعب ميستايا.

قصص سبورت 360

سيميوني: سنُشرك جريزمان متى كان ذلك مفيداً لنا

وخرج سيميوني بعد اللقاء ليقول في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”طالما كان جريزمان قادراً على الرد كما يفعل فإن وجوده في الملعب أمر مُهم جداً”.

وأضاف مُدرب الروخوبلانكوس لحديثه قائلاً :”أنا أفهم أن عليك أن تُشركه حينما يكون ذلك مُناسباً للفريق بالصورة المُثلى”.

يُذكر أن جريزمان شارك في أول مُباريات أتلتيكو مدريد في الموسم ضد خيتافي في الدقيقة 62، وشارك في اللقاء التالي ضد فياريال في الدقيقة 62.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360