1. Emahal

قصص سبورت 360

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – واصل إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد التأكيد على عدم وجود أي نية للتعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، نافياً كل ما يتردد في وسائل الإعلام حول وجود مفاوضات بين الطرفين.

ويسعى رونالدو لمغادرة مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك لرغبته في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي لم ينجح فريق الشياطين الحمر من التأهل لها في الموسم الماضي.

وأغلقت جميع الأندية الكبيرة الباب في وجه رونالدو أمثال باريس سان جرمان وبايرن ميونخ وتشيلسي، لكن آخر التقارير ادعت أن هناك مفاوضات جدية بين أتلتيكو مدريد والنجم البرتغالي.

رئيس أتلتيكو مدريد: رونالدو؟ انتهى سوق الانتقالات

وخلال حفل تقديم ناهويل مولينا كلاعب جديد في صفوف أتلتيكو مدريد، أوضح إنريكي سيريزو أن صفقة مولينا كانت الأخيرة للنادي هذا الصيف، في إشارة واضحة إلى عدم التوجه للتوقيع مع الدون.

قصص سبورت 360

وقال سيريزو في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “تمكن الإدارة من ضم آخر قطعة كنا نبحث عنها في السوق. أعيد وأكرر لأصدقائنا الصحفيين، مع هذه الصفقة، تمكنت الإدارة من ضم آخر قطعة كنا بحاجة لها”.

وهذه ليست المرة الأولى التي ينفي فيها إنريكي سيريزو اهتمام أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع رونالدو، فقد خرج بتصريح آخر قبل يومين قال فيه “لا أعرف من اخترع قصة كريستيانو رونالدو، إنها أخبار غير صحيحة، انتقاله إلينا مستحيل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360