1. Emahal
إنريكي سيريزو – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ينوي نادي أتلتيكو مدريد الإسباني استغلال تسريبات صحيفة الكونفيدنسيال الإسبانية لجيرارد بيكيه ولويس روبياليس بشأن السوبر الإسباني ونظامه الجديد وصفقة اقامته في المملكة العربية السعودية، لصالحه في الفترة المقبلة.

وكشفت تسريبات مدافع برشلونة ورئيس الاتحاد الإسباني عدة أمور مثيرة من بينها حصول ريال مدريد وبرشلونة على مبلغ يصل إلى 8 مليون يورو كل موسم، على أن تحصل الأندية المتبقية على مليوني يورو فقط.

أتلتيكو مدريد سيطلب زيادة حصته المالية في السوبر الإسباني

وقال إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، في تصريحات صحفية حول الأمر” لو اتضح أن الأمر صحيحاً كما تقول التسريبات، سنحصل على المزيد من الأموال، لقد شاركنا مرتين في السوبر الإسباني في السعودية، ووضعوا بعض الشروط على طاولتنا ووافقنا عليها”.

وأضاف رئيس النادي المدريدي” سنطلب المزيد بالطبع، لم نكن نعلم ماذا يحصل كل نادي من الأندية المشاركة، لم نر العقود الأخرى، نعرف فقط عقدنا، ولو كنت أعلم أن الفرق الأخرى تحصل على ثمانية ملايين، بالطبع كنا سنطلب المزيد”.

قصص سبورت 360

واشتعل الشارع الرياضي الإسباني في الآونة الأخيرة بتسريبات بيكيه مع روبياليس، والتي كشفت عن مشاركة مدافع البارسا في صفقة إقامة السوبر الإسباني في السعودية من خلال شركته “كوسموس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360