أثاروا الدهشة ببقائهم !

15:43 11/09/2015
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
عضو فريق إبداع سبورت 360 قتيبة الخطيب

** هذا المقال مقدم من فريق إبداع 360، وهو فريق من الكتاب المميزين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي، من غير العاملين بشكل دائم في المجال، حيث وجدوا في هذا الفريق مظلة تخرج أفضل ما لديهم لينشروا أفكارهم ويفيدوا الجمهور العربي.

أغلق مؤخرا سوق الانتقالات، وكما جرت العادة عززت أغلب الفرص صفوفها باللاعبين، واستغنت عن لاعبين، هناك لاعبون بجودة عالية استغربنا ذهابها لأندية متوسطة، وهناك لاعبون استغربنا انتقالهم للفرق الكبيرة.

ولكن هناك لاعبون متميزون ولاعبون خارجين من حسابات فرقهم لم يحركوا ساكنا، من هم ؟

دي خيا : الصفقة التي أثارت ضجة كبيرة طوال الموسم، حيث لم يمر يوم واحد وإلا كان دي خيا نجم أغلفة الصحف الإنجليزية والإسبانية، وبعد شد وجذب استمر طوال الموسم، ألغيت الصفقة بسبب تأخر وصول الأوراق دقيقة واحدة عن الموعد المحدد لإغلاق سوق الانتقالات !

تشارلي أوستن : المهاجم الإنجليزي لنادي كوينز بارك رينجرز، والذي تألق بشدة الموسم المنصرم مسجلا 18 هدفا وصانعا 7، بقي مع ناديه على الرغم من هبوطه لدوري الدرجة الأولى !

سايدو بيراهينو : المهاجم الإنجليزي الشاب ارتبط بتوتنهام منذ بداية سوق الانتقالات، وعبر الشاب في أكثر من مرة عن رغبته بالمغادرة، ولكن ناديه رفض العروض الأربعة المقدمة من توتنهام، حتى أنه كتب على تويتر أنه لن يلعب للنادي مجددا لشدة غضبه من سوء تعامل ناديه.

إيمانويل إديبايور : التوغولي الخارج من حسابات بوتشينو منذ الموسم المنصرم، كان ينتظر انتقاله أو فسخ عقده لعدم اقتناع المدرب به إطلاقا، ولكن لم يحصل لا هذا ولا ذاك، واستبعد اللاعب مؤخرا من قائمة الفريق المشاركة في الدوري الإنجليزي.

مارتن أوديجارد : الموهبة النرويجية التي ضمها الريال الموسم الماضي، والتي كان يتوقع أن تنتقل هذا الموسم على سبيل الإعارة لكسب الخبرة اللازمة والمشاركة بصفة أساسية، قرر بينيتيز الإبقاء عليه على الرغم من وجود الكثير من اللاعبين في مركزه مع الفريق.

ألكسندر لاكازيت : المهاجم الشاب الفرنسي وهداف الدوري الموسم المنصرم في حضور زلاتان وكافاني، لم ينتقل هذا الموسم إلى أي فريق وظل باقيا مع ناديه بإرادته على الرغم من موهبته الكبيرة واهتمام باريس سان جيرمان جديا بخدماته.

أشلي كول : الدولي الإنجليزي السابق خرج من حسابات غارسيا هذا الموسم، ولكنه لم يقبل بفسخ عقده مع النادي بحجة أنه لا يريد العودة خطوة إلى الوراء !

فرانكو فازكويز : صانع الألعاب الأرجنتيني الذي كان وراء تألق ديابالا، والذي سجل 10 أهداف وصنع 11 الموسم الماضي، بقي مع باليرمو على الرغم من موهبته الكبيرة لعدم وجود عرض مناسب لزامباريني يغريه ببيعه.

يانيك بولاسي : جناح نادي كريستال بالاس الكونغولي المهاري كان مميزا جدا الموسم المنصرم، فسجل 4 أهداف وصنع 11 في 34 مباراة، بقي في ناديه بعدما فشل توتنهام في الاتفاق مع ناديه على الانتقال إليهم.

برونو بيريز : الظهير البرازيلي المتميز لنادي تورينو قدم أداء رائعا الموسم الماضي مسجلا 3 أهداف بينهم هدف عالمي فذ شباك جوفنتوس وصانعا 5، ارتبط بالانتقال لبورتو وسبورتينغ لشبونة وميلان وبالأخص روما الذي قدم له عرضا في أخر أيام الانتقالات، ولكن إدارة النادي رفضت كل العروض لقلة قيمتها وبقي بيريز في تورينو.

كيفن برينس بواتينغ : اللاعب الغاني شقيق جيروم بواتينغ، تم إنهاء عقده قبل نهاية الموسم الماضي من قبل نادي شالكة لسوء مستواه، وكان ينتظر انتقاله هذا الموسم، لكنه لم يتحرك من مكانه، فتوالت الأخبار عن فشل فحصه الطبي مع الإتحاد السعودي وسيون السويسري، وعن رفض صديقته العيش في الخليج، ليظل الغاني بلا فريق حتى الآن.

للمشاركة في فريق إبداع سبورت 360 اضغط هنا

أقرأ أيضاً جميع إبداعات فريق سبورت 360 اضغط هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة