1. Emahal
تمارين لتقوية العضلات

من الأشياء المهمة لرواد الصالة الرياضية هي تمارين تقوية عضلات ، وهو ما يعني مزيد من القوة لكافة عضلات جسمك، والتي تلزم معها تعزيز العديد من المهارات الخاصة، ووضع الخطط المناسبة للأحمال التدريبية.

وتمارين تقوية عضلات من التمارين التي تشتمل على مزج بين الأساليب الحديثة والأساليب التقليدية لتعزيز مهارات القوة لدى الرياضيين، ما يعمل على نمو الألياف العضلية وزيادة القدرة على العمل.

 وفيما يلي 4 أساليب تدريبية مهمة لتقوية عضلات جسمك وهي:ـ

1)  تمارين الضغط بالتركيز على عضلات الصدر، مع مزيد من الضغط والتوتر على العضلة، وكلما زاد الضغط على العضلة كلما اقتربت من تحقيق أهدافك.

زيادة القوة

قصص سبورت 360

2)  زيادة القوة والتكيف على الضغوط التي تقع على عضلة الصدر، من خلال زيادة التكرارات وزيادة عمل المجموعات التي يمكن أن تكون بين 8: 12 تكرار، ما يجعل الجسم قابل لعمل تعديلات كثيرة على معدلات الأيض وحرق الدهون.

ضغط عضلات الصدر

3)  زيادة حرق الدهون من خلال إشراك المزيد من الالياف العضلية في التمارين، مع زيادة الاستهلاك للاكسجين ما يعني حرق مزيد من الدهون.

حرق الدهون

4)  تمرين القرفصاء مع أوزان ضخمة تصل الى 500 رطل، وهو تمرين يدفع لمزيد من الألم، ولكن طالما قادر على القيام به، فحصولك عليه يعني مزيد من القوة على الأقل لمدة ثلاثة أيام من التدريبات.

القرفصاء بأوزان

اخبار المصارعة الحرة – Sport360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360