جميلات في حياة النجوم.. آنا بطلة الحزام الأسود سر قوة ليفاندوفسكي البدنية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليفاندوفسكي وزوجته آنا

موقع سبورت 360- لا تكمن سر قوة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني فقط في مهارات تسجيل الأهداف في شباك أقوى المنافسين، فهو أيضاً صاحب لياقة بدنية تساعده على مواصلة الأداء القوي على مدار الـ90 دقيقة مهما كان ضغط المباريات، والفضل في ذلك يرجع إلى زوجته الجميلة “آنا”.

آنا هي رياضية معروفة في بولندا، صاحبة العديد من الإنجازات في لعبة الكاراتيه، ولديها شهرة واسعة الآن في مجال التغذية وإعداد الرياضيين، مستغلة دراستها الأكاديمية في كلية التربية الرياضية في وارسو.

وقد ظهر آنا برفقة ليفاندوفسكي في حفل الكرة الذهبية 2019، واحتفلت بتواجد زوجها في المرتبة الثامنة ضمن العشرة الأوائل في قائمة أفضل لاعبي العالم.

تحدث آنا البالغة من العمر 31 عاماً عن النظام الغذائي الذي يسير عليه ليفاندوفسكي في حياته اليومية ليكون دائماً مشعاً بالطاقة والحيوية وبعيداً عن الإصابات العضلية التي قد تحدث نتيجة نقص عناصر غذائية هامة.

زوجة ليفاندوفسكي بطلة بولندا في الكاراتيه وخبيرة في التغذية

آنا مؤلفة كتب عن التغذية

آنا مؤلفة كتب عن التغذية

قالت زوجة ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: هو يغذي نفسه دائماً بشرب عصير جذور الشمندر، يأكل السمك الطازج.

هذا الموسم سجل ليفاندوفسكي (31 عاماً) 27 هدفاً في 21 مباراة لعبها مع بايرن ميونخ الألماني في جميع البطولات هذا الموسم، وهو قد يكون قادراً على تحطيم أفضل أرقامه التهديفية مع النادي البافاري (51 هدفاً في موسم واحد).

زوجة ليفاندوفسكي تكشف عن أساس نظامه الغذائي

آنا ليفاندفوسكي من المتخصصات في عالم التغذية ولديها كتابها الخاص الذي يتضمن نصائح تتعلق مجال التغذية السليمة لجسد صحي قادر على مقاومة الأمرض.

ولأن آنا هي المسؤولة عن تغذية ليفاندوفسكي، قالت عن تفاصيل برنامجه الغذائي: أفضل استخدام الأعشاب والتوابل الطازجة مع تجنب الأطعم التي تحتوي على اللاكتوز “سكر اللبن” وأيضاً دقيق القمح، لأنه من المهم الاعتماد على عناصر غذائية جيدة.

View this post on Instagram

NIETOLERANCJIE POKARMOWE to temat, który budzi spore zainteresowanie. Coraz więcej osób decyduje się na badania, które mają wykazać jakie pokarmy są przez ich organizm nieprawidłowo tolerowane i eliminować je ze swojej diety na pewien okres czasu. Przeprowadzone dotychczas analizy naukowe wskazują, że dieta eliminacyjna może być skuteczna w walce z wieloma schorzeniami. Dlaczego tak się dzieje?🤷‍♀️ Zapraszam na bloga do mojego artykułu, napisanego razem z Dr n. biol. med. Patrycja Szachta z kliniki @vitaimmun ➡️www.hpba.com ⬇️⬇️⬇️ Jeśli jesteś osobą, która dba o ✔️zdrowy styl życia, ✔️zwraca uwagę na to co je, ✔️aktywnie ćwiczy, a mimo to nadal nie czuje się dobrze🤷‍♀️ – ten wpis jest właśnie dla Ciebie. Nietolerancje pokarmowe mogą objawiać się na wiele sposobów – od ➡️problemów z nadwagą i ➡️otyłością, ➡️zmian skórnych, aż po ➡️pogorszenie nastroju i uczucie ➡️ciągłego zmęczenia! Myślisz, że wiesz które pokarmy ci szkodzą? Nic bardziej mylnego! Objawy nietolerancji pokarmowej pojawiają się nawet kilka dni od spożycia uczulającego posiłku. www.vitaimmun.pl #annalewandowska #photo @szulcworks

A post shared by Anna Lewandowska ® (@annalewandowskahpba) on

وتابعت آنا: في وجبة الغذاء نأكل المعكرونة الاسباجيتي مع الخضار وعصير جذور الشمندر الطازجة، وفي السناكس بين الوجبات يمكن تناول الحلوى بمكونات صحية مع شرب الشاي، وفي العشاء يكون الاعتماد على السمك الطازج أو اللحم.

وقالت: في بعض الأوقات نخلط عصير الشمندر مع القرقة أو الفلفل الحار، أهم شيء في حياة أي رياضي سواء محترف أو هاوي.. التدريب والتغذية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة