صور.. كاكا يحتفل بخطوبته على كارولينا ويستعد للزفاف

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ريكاردو كاكا

موقع سبورت 360- يستعد النجم البرازيلي ريكاردو كاكا لإتمام مراسم زواجه على خطيبته كارولينا دياز، بعد أن نشر الثنائي صوراً لهما أثناء التواجد في حفل خطوبة في حضور عدد من الأصدقاء تمهيداً للزفاف المنتظر.

ظهر كاكا في حفل الخطوبة مرتدياً ملابس كلاسيكية زرقاء اللون، فيما تألقت كارولين بفستان “أوف وايت” من تصميم (Lethicia Bronstein)، وكتبت العروس رسالة شكر إلى صديقتها مصصمة الأزياء تعبيراً عن إعجابها بالفستان.

سيكون هذا الزواج الثاني للنجم البرازيلي كاكا (37 عاماً)، فهو كان متزوجاً من كارولين سيليكو وانفصلا عام 2014 بسبب خلافات بينهما تتعلق بارتباط لاعب ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني السابق في علاقة مع ملكة جمال البرازيل جاكلين أوليفييرا.

View this post on Instagram

sem palavras pra esse vestido que é uma obra de arte! vc sempre surpreende amiga @lebronstein 💚 fotos @lecanovo e @carolnoelfoto

A post shared by Carolina Dias Leite (@diasleite) on

وقد أسفر زواج كاكا الزواج عن طفل “لوكا 11 عاماً”، بالإضافة إلى إيزابيلا صاحبة الـ8 سنوات، وظهر الابن والابنة في حفل خطوبة والدهما خاصة أن علاقتهما مع الزوجة المستقبلية طيبة جداً.

كاكا يختار أفضل مدرب عمل معه

كشف نجم الكرة البرازيلية السابق ريكاردو كاكا عن أفضل مدرب عمل معه خلال مسيرته الاحترافية وأفضل لاعب واجهه أيضاً، كما تحدث عن تجربته في ريال مدريد التي لم يكتب لها النجاح مقارنة بالسنوات الرائعة التي قضاها في ميلان.

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو تصريحات للنجم البرازيلي قال فيها “أحببت اللعب في ريال مدريد، في تلك السنوات الأربعة، فزنا في الدوري والكأس وكأس السوبر، اللعب في ريال مدريد هو تجربة فريدة من نوعها”.

وتابع “كانت فترة رائعة على المستوى الفني والشخصي، كنت أتمنى أن ألعب بشكل أكبر، في البداية لم ألعب كثيراً بسبب الإصابات، ثم بسبب القرارات الفنية”.

View this post on Instagram

everlasting love ❤️♾ . . 📷 @lecanovo

A post shared by Kaká (@kaka) on

وبخصوص تجربته مع مورينيو، قال كاكا “خلال سنواتي في ريال مدريد، حاولت أن أجعله يعلم أنه يمكنني تقديم المزيد للفريق، لدي الإمكانيات اللازمة للمساعدة، لكن كان قراره فنياً، لا تنسى أنه كان هناك لاعبين رائعين في مركزي بذلك الوقت، مثل أوزيل ودي ماريا، لقد حاولت اقناعه أنه يمكنني تقديم المزيد”.

وعن أفضل مدرب لعب تحت قيادة، أردف قائلاً “لقد تعلمت من الجميع أشياء كثيرة على المستوى الشخصي والفني والتكتيكي، لكن أفضل نسخة لي كانت مع كارلو أنشيلوتي، لقد تمكنت من تقديم أفضل ما لدي”.

واختتم كاكا تصريحاته بالكشف عن أفضل لاعب واجهه في مسيرته “زيزو (زين الدين زيدان)، لقد تأثرت كثيراً عندما لعبت ضده”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة