صور.. الأناقة عنوان نجوم فرنسا قبل مواجهة ألمانيا وهولندا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

رصدت الكاميرات توافد نجوم فرنسا على مقر إقامتهم في المعسكر المقام حاليا، استعدادا لمواجهة ألمانيا وهولندا، ضمن منافسات البطولة الجديدة “دوري الأمم الأوروبية”.

هذا التجمع الأول للفريق الفرنسي الفائز بلقب كأس العالم “روسيا 2018″، بعد التغلب على كرواتيا في المباراة النهائية بنتيجة (4-2)، ليكون التتويج الثاني بعد 20 عاما على أول مونديال للكرة الفرنسية.

وكعادة نجوم فرنسا، حرصوا على الظهور بكامل أناقتهم أمام الكاميرات، ومروا على السجادة الزرقاء التي تحمل نجمتين “إشارة إلى كأسي عالم لفرنسا”، وعلى طريقة نجوم السينما في المهرجانات الفنية.

من المقرر أن تلعب فرنسا أمام ألمانيا يوم 6 سبتمبر، ثم هولندا يوم 9 من الشهر نفسه، في المجموعة الأولى لدوري الأمم الأوروبية “دوري A”.

FRANCE11

تصنيف الفيفا

شهد تصنيف الفيفا الصادر  في شهر أغسطس عن الاتحاد الدولي لكرة القدم حصول منتخب فرنسا على صدارة التصنيف العالمي للمرة الأولى منذ عام 2002 بعد تتويجه في كأس العالم 2018.

صعد المنتخب الفرنسي ستة مراكز دفعة واحدة بعد أن كان يحتل المركز السابع في تصنيف شهر يونيو الماضي ، في حين شهدت المركز العشرة الأوائل صعود أوروجواي للمركز الخامس وإنجلترا للمركز السادس.

ويعتبر المنتخب الفرنسي الأكثر حصولا على النقاط في التصنيف الجديد للفيفا برصيد 150 نقطة ، في حين أن منتخب مصر هو من أكثر المنتخبات التي خسرت نقاطاً برصيد 77 نقطة وأيضاً الأكثر تراجعاً في المراكز بمجموع 20 مركز.

FRANCE1

FRANCE1 (4) FRANCE1 (3) FRANCE1 (2)

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

10 نجوم كرة قدم لهم شوارع تحمل اسمائهم

نشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرا عن بعض نجوم كرة القدم، لهم شوارع تحمل أسمائهم بعد أن تم تكريمهم بواسطة المسؤولين في تلك المناطق، تقديرا لما قدموه طوال مسيرته الكروية.

يعد إطلاق أسماء شوارع على الشخصيات العامة أمرا شائعا في كثير دول العالم، والغالب يكون لشخصيات سياسية وعلماء، وهناك أيضا نصيب للرياضيين أصحاب البطولات والإنجازاتفي مختلف الألعاب.

الأكثر مشاهدة

تحدثت واندا إيكاردي، زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنترميلان الإيطالي، عن قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس هذا الموسم، والذي يسعى للمنافسة على لقب الهداف رغم البداية المتعثرة له في أول 3 جولات بالدوري.

قالت واندا في تصريحات نقلتها صحيفة “corrieredellosport”: أعلم كيف يكون شعور اللاعب عندما لا يسجل أهدافا، عندم يحدث ذلك لماورو يكون غاضبا بشدة عند عودته للمنزل، وقتها لا أظهر أمامه واختفي حتى لا يخرج غضبه أمامي “ثم ضحكت”.

وأضافت: سأتحدث بجدية بالتأكيد أريد أن أرى أهدافا لرونالدو في الدوري، أرى أن الكرة الإيطالية تبدوا سهلة للأجانب، لكن الآن يمر النجم البرتغالي ببعض التعثرات في بداية مشواره أمام مرمى المنافسين.

وتابعت: رغم إدراكي بخطورة رونالدو على المرمى وسعيه الدائم للفوز بجائزة الهداف، أثق في أن إيكاردي سيكون له نصيب أكثر من الأهداف مع نهاية الموسم.

كان إيكاردي تصدر هدافي الدوري الإيطالي في موسمه السابق برصيد 29هدفا، ورغم ذلك لم ينضم لتشكيلة الأرجنتين في منافسات كأس العالم 2018، وكان هناك تقارير تتحدث عن اهتمام نادي يوفنتوس للتعاقد معه هذا الصيف.

علقت واندا على مفاوضات يوفنتوس مع ماورو، قائلة: العلاقة الوحيدة التي جمعت زوجي بفريق يوفنتوس هي الأهداف التي سجلها في شباكهم، بالتأكيد مهاجم مثله دائما يتلقى الكثير من العروض، لكن قراره كان واضحا بالتمسك بإنترميلان وهو فخور بذلك.

وأضافت: يوفنتوس حاول التعاقد مع إيكاردي، لكن كان هدفهم الأساسي التعاقد مع كريستيانو رونالدو من أجل دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة