في انطلاق دوري الأبطال .. 3 فرق ربما تفاجئنا لتلعب دور البطولة

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كارول أنشيلوتي

موقع سبورت 360 ـ كان موسم دوري أبطال أوروبا (2018/19) مليئاً بالإثارة المفاجآت، يأمل الكثيرون في رؤية تكرار الموسم الماضي عندما تبدأ المنافسة الأسبوع المقبل.

 
في كل عام ، تتجاوز الأندية الصغيرة التوقعات وتفاجئ العالم بأدائها ، وقد لا يختلف هذا الموسم عن ذلك في هذا الصدد ، فهناك العديد من الفرق التي يمكنها أن تكون أحصنة سوداء. في هذه المساحة نلقى نظرة على 3 فرق ربما تفاجئنا لتلعب دور البطولة.
 
3. نادي لا يبزيج الألماني
 
على الرغم من كونه منافساً عنيداً ثابتاً إلى حد ما في البوندسليجا في المواسم الأخيرة ، إلا أن لايبزيج فشل في التأثير في أوروبا. خرجوا من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا عندما لعبوا آخر مرة خلال موسم 2017/18 وفشلوا في التأهل إلى المنافسة في الموسم التالي.
 
ومع ذلك ، في ظل وجود جوليان ناجيلسمان على رأس الفريق ، يبدو لايبزيغ فريقاً مختلفاً تماماً هذا الموسم وقد يضع حداً لأزماته الأوروبية.
 
منذ وصوله ، اعتمد المدرب الألماني أسلوبًا سريعًا يعتمد على الحيازة حقق بع أفضل النتائج مع لاعبين مثل تيمو فيرنر، ومارسيل سابيتزر. بدأ لايبزيغ بشكل قوي موسم البوندسليجا وهو ما سيمنحهم جرعة ثقة في دوري أبطال أوروبا.
 
2. بوروسيا دورتموند
 
بعد انهيار حلمه في التتويج باللقب الموسم الماضي، أبدى بوروسيا دورتموند طموحاً كبيراً خلال الصيف وعزز فريقه بشكل كبير عن طريق جلب جوليان براندت، وتورغان هازارد، ونيكو شولز، وماتس هاملز.
 
علاوة على ذلك ، فإن تطور سانشو في الموسمين الماضيين قد ترك لهم جوهرة تحت تصرفهم. يبدو دورتموند مزيجاً مثالياً من الشباب والخبرة ويبدو وكأنه فريق قادر على التنافس على الجوائز الكبرى هذا الموسم.
 
يجد رجال لوسيان فافر أنفسهم في مجموعة الموت إلى جانب برشلونة وإنتر ميلان وسلافيا براغ ، وقد يواجهون معركة شاقة للتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب من المنافسة.
 
ومع ذلك ، سيكون دورتموند من بين الأحصنة السوداؤ في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ، مع وجود فافر على رأس الفريق وجودة اللاعبين تحت تصرفه.
 
1. نابولي
 
نابولي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي فاز على ليفربول وتعادل في كلتا المباراتين ضد باريس سان جرمان ، لكن فريق كارلو أنشيلوتي فشل في التأهل لمرحلة خروج المغلوب من المنافسة.
 
ومع ذلك ، أظهر نابولي أنه بإمكانه التنافس ضد أفضل الفرق في أوروبا. لقد نجحوا في الحفاظ على لاعبيهم عززوا الفريق بأسماء جديدة عن طريق جلب هيرفينغ لوزانو، وكوستاس مانولاس، وأليكس ميريت، وفرناندو لورينتي.
 
تتألف مجموعة نابولي من ليفربول وجينك و سالزبورح. يتمتع فريق كارلو أنسيلوتي بالجودة والخبرة للنجاح في أوروبا ويمكنه محاكاة توتنهام هوتسبر الموسم الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة