في انطلاق دوري الأبطال .. 5 لاعبين يستطيعون الفوز بجائزة الهداف

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ليونيل ميسي كريستيانو رونالدو

موقع سبورت 360 ـ يعرف يوم الثلاثاء قص شريط الجولة الأولى من مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا. وفي هذا المساحة نتوقع 5 لاعبين يمكنهم التنافس على جائزة الهداف.

 
5. سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي):
 
سجل سيرجيو أجويرو ستة أهداف في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. بدأ مهاجم أتلتيكو مدريد السابق من حيث انتهى الموسم الماضي ببداية مثيرة للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل سبعة أهداف في خمس مباريات فقط.
 
يقع مانشستر سيتي في مجموعة سهلة تضم شاختار دونيتسك، وأتالانتا، ودينامو زغرب. وهذا يزيد من فرص أجويرو في تحقيق رصيد تهديفي كبير في المراحل الأولى من المسابقة. قد لا يكون سيتيزينس جيداً في مراحل خروج المغلوب منذ وصول بيب جوارديولا ، لكنهم منافس صعب دائم التطور.
 
يعتبر سيرجيو أجويرو جزءًا لا يتجزأ من آمالهم في تحقيق اللقب ، وقد ينتهي به الأمر كأفضل هداف إذا كان أداء الفريق الإنجليزي جيدًا في المراحل النهائية.
 
4. محمد صلاح (ليفربول):
 
تألق محمد صلاح بشكل مثير في الدوري الإنجليزي، ودوري الأبطال خلال موسمه الأول مع ليفربول بتفوقه على بعض من أفضل اللاعبين في العالم. سجل 44 هدفاً في جميع المسابقات ، بما في ذلك 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا.
 
على الرغم من ذلك ، لم يتمكن مهاجم ليفربول الوصول لنفس الأرقام في الموسم الماضي، حيث سجل 28 هدفاً في جميع المسابقات. المصري الدولي ، الذي حقق الحذاء الذهبي على التوالي في الدوري الممتاز، وجد طريق الشباك في خمس مناسبات في البطولة الأوروبية.
 
مر المهاجم بجفاف بين يناير ومارس ، مما حد من رصيده في الموسم الماضي. لكنه لم يظهر أي علامات على التباطؤ ، حيث حقق ثلاثة أهداف في أول خمس مباريات بالدوري الممتاز هذا الموسم. وفي تفادي الإصابات صلاح قد يكون هدافاً لدوري الأبطال الموسم المقبل.
 
3. روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)
 
حقق روبرت ليوفاندووسكي 40 هدفاً في جميع المسابقات ، بثمانية أهداف في دوري أبطال أوروبا (هدفين أقل من ميسي).
 
سجل مهاجم بوروسيا دورتموند السابق ثمانية أهداف في مرحلة المجموعات ضد أياكس، وبنفيكا، وآيك أثينا. هناك فرص لمشاهدةهم يذهبون بعيداً في البطولة هذا العام بعد سوق انتقالات صيفية كبيرة تعاقد خلالها مع لوكاس هيرنانديز ، بنجامين بافارد ، وفيليب كوتينيو.
 
إذا قدم مهاجم برشلونة السابق فيليب كوتينيو الدعم الكافي لليفاندوفسكي يمكن أن يكون البولندي هدافاً للبطولة. بداية ليفاندوفسكي المدمرة للموسم الجديد في البوندسليجا بسبعة أهداف في ثلاث مباريات توضح النوايا.
 
2. ليونيل ميسي (برشلونة)
 
نيل ميسي كان أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من خلال تسجيل 12 هدفاً. المهاجم الأرجنتيني هو ثاني أفشل هداف في تاريخ البطولة برصيد 112 هدفاً من 135 مباراة.
 
يواجه العمالقة الإسبان مهمة شاقة في مرحلة المجموعات للمرة الثانية على التوالي. يجب عليهم التغلب على بوروسيا دورتموند وإنتر ميلان وسلافيا براغ في المراحل الأولى من البطولة.
 
1. كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)
 
يتمتع كريستيانو رونالدو بأكبر عدد من ألقاب دوري الأبطال وأكثر عدد من الأهداف في هذه المسابقة. حقق المهاجم بداية سيئة في بدايته مع يوفنتوس ، لكنه نجح في إيجاد طريق الشباك في المسابقة ست مناسبات.
 
فشلت منهجية ماسيميليانو أليغري الدفاعية في الحصول على أفضل النتائج من الدولي البرتغالي. مع التغيير الإداري بقدوم ماوريتسيو ساري الأمور قد تأخذ منحى مختلف مع رونالدو.
 
رونالدو سجل هدفين ضد بارما ونابولي في بداية الدوري الايطالي. سيكون موسمًا مثيرًا بالنسبة ليوفنتوس ، الذي شهد أخيرًا تغييراً في أسلوب لعبه بقدوم ساري. الفلسفة الهجومية لساري قد تساعد رونالدو على تقديم أفضل مستوياته في بطولته المفضلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة