بن ناصر و10 مواهب يُنتظر تفجرها في الدوري الإيطالي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – ينتظر جمهور كرة القدم الإيطالية في الموسم الجديد 2019 / 2020 ، بزوغ نجم العديد من الأسماء الشابة المهمة، حيث تعتمد بعض الأندية بشكلٍ أساسي على لاعبيها الصغار في السن، وخصوصًا في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين في السوق الأوروبية.

وتزايد الاعتماد على تلك العناصر الشابة في فرق الدوري الإيطالي “السيري آ” منذ الموسم الماضي، مما يعد مؤشرًا إيجابيًا كذلك لصالح المنتخب الإيطالي، الآتزوري.

وفي هذا التقرير، نستعرض معكم أبرز الأسماء المتوقع تألقها من بين فرق الكالتشيو قبل بداية الموسم الجديد..

10- أندريا فافيلي – جنوى

Italy v Israel - UEFA European U19 Championship Elite Round

ظهر المهاجم طويل القامة بشكلٍ طيب مع فريق أسكولي في دوري الدرجة الثانية، مما جعل كثيرون يشبهونه بالنجم الألماني أوليفير بيرهوف الذي لعب لنفس النادي.

انتقل فافيلي ليوفنتوس في 2018، وهو لديه سيرة طيبة فيما يتعلق بأهدافه مع منتخب إيطاليا تحت 19 عامًا، إلا أن اليوفي قرر عدم المراهنة عليه، ليذهب لجنوى على شكل إعارة، قبل أن يوقعوا معه بشكلٍ نهائي هذا الصيف.

ومن المنتظر أن يحصل فافيلي على فرصة أكبر هذا الموسم، ليتألق رفقة النادي، الذي يعطي دومًا الفرصة للمواهب الصغيرة.

9- إسماعيل بن ناصر – ميلان

)

قدم النجم الجزائري لوحة فنية رائعة من خلال مشاركته مع منتخب الجزائر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، والتي وصل فيها رفقة محاربي الصحراء إلى المباراة النهائية.

ويتمتع لاعب الوسط الموهوب بقدرات فنية مميزة، ظهرت منذ مشاركته مع إيمبولي في الموسم الماضي في الدوري الإيطالي، ومن المتوقع بقوة حسم ميلان لصفقة انتقاله، ليُشكل قوة إضافية إلى فريق المدرب ماركو جيامباولو.
8- أليساندرو مورجا. – لاتسيو

Italy Stage - Day One

لم يحصل لاعب الوسط الشاب على كثير من الفرص رفقة فريقه لاتسيو، لذلك تمت إعارته في الموسم الماضي إلى سبال وظهر بصورة طيبة.

وانضم مورجا الذي تألق رفقة المنتخب الإيطالي تحت 21 عامًا إلى سبال بصورة نهائية هذا الصيف، ومن المتوقع أن يُعبر عن نفسه بصورة أكبر.
7- لوكاس باكيتا – ميلان

FBL-COPA AMERICA-2019-BRA-TRAINING

وصل النجم البرازيلي صاحب الـ21 عامًا، إلى ميلان قادمًا من فلامينجو في منتصف الموسم الماضي، ولم يقدم الكثير من المأمول منه.

إنما مع وصول المدرب ماركو جيامباولو، فينتظر أن يكون له دور رئيسي وفعال في تشكيلة الفريق، من خلال توظيفه كصانع ألعاب (تريكوارتيستا)، وإعطاءه مزيد من الحرية للتعبير عن مهاراته.
6- دوشان فلاهوفيتش –  فيورنتينا

Torino FC U19 v ACF Fiorentina U19 - Coppa Italia Primavera Final

يتمتع النجم الصربي صاحب الـ19 عامًا، زلاهوفيتش، بإمكانيات جسدية وفنية كبيرة، لم يعبر عنها حتى الآن مع فريقه فيورنتينا.

ومن المنتظر أن يحصل نجم بارتيزان السابق، على فرص أكبر هذا الموسم، وخصوصًا بعد أن تأقلم مع الأجواء الإيطالية خلال الموسم الماضي، الذي شارك به في 10 مباريات فقط.
5- نيكولو باريلا – إنتر ميلان

Belgium v Italy: Group A - 2019 UEFA U-21 Championship

أظهر لاعب الوسط الإيطالي الدولي، نيكولو باريلا، نضجًا مبكرًا قاده للانضمام للمنتخب الإيطالي الأول، وأقنع به مسؤولي نادي إنتر ميلان  للتعاقد معه.

يملك باريلا صفات قيادية ظهرت في فترت لعبه مع كالياري، ومن المتوقع أن يُثبت مع كتيبة المدرب أنتونيو كونتي أنه أحد أهم اللاعبين لمستقبل الكرة الإيطالية.
4- أندريا بينامونتي – جنوى

Frosinone Calcio v Parma Calcio - Serie A

بعد أن ظل يحاول الحصول على فرصة مع الفريق الأول لإنتر ميلان، وبعد أن أصبح الأمر بلا جدوى، كان انتقال بينامونتي في الموسم الماضي على سبيل الإعارة لفروزينوني بمثابة الإنقاذ له.

سجل المهاجم الإيطالي صاحب الـ20 ربيعًا خمسة أهداف مع فروزينوني، وظهر بمستوى أقنع مسؤولي جنوى في المراهنة عليه بالموسم الجديد، بشراءه من إنتر ميلان بصيغة إعارة مع إجبارية الشراء في يونيو 2020.
3- مويس كين –  يوفنتوس

Juventus v Torino FC - Serie A

لم تحظى أي موهبة أخرى بالفرصة التي حظى بها مويس كين، فالنجم الإيطالي صاحب الـ19 ربيعًا، حصل على فرصة اللعب مع الفريق الأول ليوفنتوس، في النصف الثاني من الموسم الفائت قدم فيها أداءًا جيدًا.

ويدخل كين الموسم الجديد، بين عناصر المدرب ماورتسيو ساري، كأحد الأسماء التي يمكن التعويل عليها في خط الهجوم لفريق يوفنتوس، إلى جانب كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا.
2- ساندرو تونالي – بريشيا

Italy Training Session And Press conference

كثر الحديث عن تونالي بعد تقديمه لمستوى ممتاز رفقة بريشيا، وصعوده مع الفريق لدوري الدرجة الأولى.

يملك تونالي مهارات خاصة جعلته أكثر اللاعبين شبهًا بنجم إيطاليا وميلان ويوفنتوس السابق “أندريا بيرلو”.

ويرتبط تونالي بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، لكن على ما يبدو فإن استمراره مع بريشيا ربما يعطيه الفرصة للتعبير أكثر عن قدراته، مما يعود كذلك بالفائدة على ناديه، حيث من المتوقع أن يرتفع سعره في السوق أكثر.

1- نيكولو زانيولو- روما

AS Roma v Parma Calcio - Serie A

كان زانيولو أحد الأسماء التي أثارت الإعجاب لكل من شاهده رفقة روما في النصف الثاني من الموسم الماضي.

أظهر نيكولو لاعب اكاديمية شباب إنتر ميلان السابق شخصية كبيرة رفقة الذئاب العاصمية، وأصبح عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الفريق، كما حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في السيري آ في الموسم الماضي.

ومن المتوقع في الموسم الجديد أن يأخذ زانيولو دور أكثر قيادية، فعلى الرغم من صغر سنه، 19 عامًا، إلا أنه يلعب كرجل كبير على أرضية الميدان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة