خلال الأعوام الخمس الأخيرة أفرزت الكرة الجزائرية العديد من النجوم الشابة في مراكز خط الوسط المختلفة سواء الأرتكاز والدفاع أو الهجوم وهذا ما ساعد في تطور مستوى منتخب الجزائر من 2010 حتى 2015 كلعب جماعي مميز.

حالياً نجح محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في التواصل وإقناع موهبة شابة من أصول جزائرية للتواجد مع محاربي الصحراء من أجل ضخ دماء جديدة في خط وسط المنتخب الوطني وإكمال مسيرة المواهب خلال السنوات المقبلة.

large-بالصورة-شاب-جزائري-يقع-في-موقف-مُحرج-في-ظهوره-الأول-مع-آرسنال-dfd64

إسماعيل بن ناصر لاعب نادي أرسنال الإنجليزي لاعب شاب تم تصعيده للفريق الأول للجانرز خلال بداية الموسم الماضي وشارك في مباراة وحيدة كبديل ضد نادي شيفيلد وينزداي في بطولة الكأس والتي خسرها الأرسنال بثلاثية نظيفة من سوء حظ بناصر بالرغم من أنه قدم أداء جيد في المباراة.

بن ناصر صاحب الـ18 عام لاعب لديه القدرة على اللعب في مركزين بخط الوسط بنفس القوة والفاعلية والمردود الفني المميز فعندما شارك مع أرسنال كفريق أول لعب في مركز خط الوسط الارتكاز أو المدافع وقدم أداء جيد في ناحية قطع الكرات واستردادها والتمرير الدقيق.

في مركز خط الوسط المهاجم فان بن ناصر يُبدع مركز رقم 10فقد قدم أداء أكثر من رائع خلال الموسم الماضي مع فريق شباب أرسنال وصنع 4 أهداف في 12 مباراة مع فريق تحت 23 عام بل ويشارك أيضاً مع فريقي تحت 19 عام وتحت 18 عام أي أنه الموسم الماضي شارك مع 4 فرق مختلفة وهذا أمر لا يتكرر كثيراً للاعب شاب في الجانرز.

download

بن ناصر في البداية لن يكون عنصر أساسي في تشكيلة الخضر خاصة في ظل وجود أكثر من عنصر جاهز ويلعب بشكل أساسي مثل سفيان تايدر ونبيل بن طالب وعدلان قديورة وغيرهم ولكن أعتقد الأمر الذي سيجعلنا نشعر بالتفاؤل برؤيته أساسي أو يشارك في ظل أن ميلوفان راجيفيتش سيقوم بإتاحة الفرصة لكل اللاعبين قبل اختيار التشكيل الأساسي.

في النهاية بنسبة كبيرة بن ناصر قد يحصل على بضع دقائق في مباراة سيشل المُقبلة وستكون فرصة للجمهور الجزائري لمتابعة النجم الصاعد ومدى تأقلمه وإفادته لمحاربي الصحراء في المستقبل.

لمتابعة الكاتب عبر الفيسبوك

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة