أحمد المحمدي يثير الجدل من جديد بتصريحات عن محمد صلاح

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
محمد صلاح واحمد المحمدي

موقع سبورت 360-.. “لسانك حصانك إن صونته صانك” موال لمطرب شعبي من الزمان الجميل والقديم يدعى  محمد طه الذي لا يسير عليه الدولي المصري المخضرم أحمد المحمدي، ظهير أيمن أستون فيلا الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة.

وخرج أحمد المحمدي بتصريحات مثيرة للجدل اليوم عن زميله في المنتخب المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي الذي وضعه في موقف محرج في ظل الحب الكبير الذي يحمله صلاح في قلوب المصريين ومستواه الهائل مع الريدز في الموسمين الماضيين.

المحمدي يفضل زميله على محمد صلاح

وقال المحمدي في تصريحات نشرها شبكة “تاك سبورتس” البريطانية:”لقد لعبت مع لاعبين كبار، مثل محمد صلاح في المنتخب المصري، لكن بالنسبة لي جاك جريليش هو أفضل لاعب لعبت معه على الإطلاق”.

وتابع الدولي المصري: بالنسبة لي جاك لاعب مذهل ويستطيع صناعة الفارق مع أي فريق بالعالم ولكنه أفضل من محمد صلاح.

وحاول المحمدي تقليل حدة تصريحاته عن صلاح إذا قال: محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين في العالم لكن جاك مذهل وهو أحسن لاعب لعبت بجواره في مسيرتي الكروية.

وكان من الأفضل لمحمدي عدم مقارنة جاك جريليش الذي لم يصنع أي تاريخ بعد مثلما فعل المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي مؤخرا ومنتخب بلاده والدليل احتلاله المركز الخامس في الكرة الذهبية لعام 2019.

http://

مساندة عمرو وردة

ساند أحمد المحمدي، قائد المنتخب المصري خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، عمرو وردة، الذي استبعد من قبل اتحاد الكرة المصري من قائمة الفراعنة بعد فضيحة التحرش.

وأهدى المحمدي هدفه في لقاء الكونغو الديمقراطية إلى زميله المستبعد بقرار أخلاقي ولم يكتف بذلك بل خرج بتصريحات مثيرة للجدل.

وقال المحمدي:أي إنسان بيغلط ووردة مثله مثل أي شخص يخطئ ويصيب لكن لا يجب التخلي عنه في هذا الموقف أنا حزين لاستبعاده، والموضوع أخذ أكثر من حجمه الطبيعي.

وتابع: عمرو  وردة يلعب ويؤدي ما عليه في الملعب وهذا ما يجب محاسبته عليه أما حياته الشخصية فليس لأحد محاسبته عليها لأنها تخصه هو فقط طالما لا يقصر في عمله.

وتسببت تصريحات المحمدي ومساندته في غضب وسط كبير من الجماهير المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي والسخرية منه بعد خروج الفراعنة من البطولة ومستواه المتواضع بأمم أفريقيا.

الهجوم على هاني رمزي

شن أحمد المحمدي، هجوما لاذعا على هاني رمزي، واحد من أفضل المدافعين في تاريخ الكرة المصرية والمدرب العام السابق للفراعنة بجهاز المكسيكي خافيير أجيري.

وقال المحمدي في تصريحات صحفية: تاريخي أكبر من شخص مثل هاني رمزي وكيف ارد على شخص تحدث عن الجهاز واللاعبين الذين عملوا معه.

وكان هاني رمزي انتقد في تصريحات صحفية لاعبي المنتخب المصري وغياب الروح القتالية خلال بطولة أمم أفريقيا الذي دفع المحمدي إلى الهجوم عليه.

وإجمالا، كان يتوجب على أحمد المحمدي التحلي بعقلانية أكثر في تصريحاته الأخيرة تجاه نجوم المنتخب المصري وتحديدا بعد المستوى المتواضع الذي يقدمه مع الفراعنة وتراجع أداء منتخب بلاده في الأونة الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة