نجوم مرشحة للتألق مع منتخب مصر في بطولة أفريقيا للشباب

أمير نبيل 12:22 08/11/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
منتخب مصر الأولمبي

موقع سبورت 360 – تنطلق اليوم منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عاما، حيث يسعى المنتخب المصري مضيف البطولة، لتحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكذلك الفوز بالبطولة التي تُلعب على أرضه ووسط جماهيره.

نجوم مرشحة للتألق مع منتخب مصر

وكعادة البطولات المجمعة، دائما ما تكون هناك عناصر مرشحة للتألق وخطف الأنظار خاصة في هذه المرحلة العمرية المبكرة، والمواهب التي تسعى لفرض ذاتها بين الكبار محليا وعالميا.

– رمضان صبحي

يعد أحد أبرز نجوم منتخب مصر الأولمبي، حيث أن نجم الأهلي الشاب، تطور مستواه بشكل ملحوظ مع الفريق الأحمر، وكان له دور كبير في نهاية الموسم الماضي، بحسم لقب الدوري الممتاز، وكذلك كأس السوبر على حساب الغريم التقليدي الزمالك.

رمضان يمتلك دوافع كبيرة في هذه البطولة، أبرزها حلم الأولمبياد على غرار جيل محمد صلاح الذي تحقق في لندن 2012، وكذلك حمله شارة قيادة الفراعنة، وهو شرف كبير يتطلع إليه أي لاعب خاصة أنه أيضا يمتلك خبرات المشاركة مع المنتخب الأول في العديد من المباريات والمحافل الدولية.

كذلك فإن حلم العودة للاحتراف لا يزال يداعب لاعب هيدرسفيلد تاون وستوك سيتي السابق، حيث يتطلع لأن تكون البطولة بوابته للاحتراف لو أتيحت له الفرصة.

– إمام عاشور

لاعب الزمالك الشاب قدم مستويات جيدة في بداية مشواره مع القلعة البيضاء بعدما انتقل للفريق الصيف الماضي، ويمتلك مهارات وقدرات رائعة على المراوغة، لكنه كان بحاجة لمثل هذه البطولة الكبرى، من أجل اكتساب مزيد من الخبرات التي تفيده في مشواره الدولي وكذلك مع الفريق الأبيض.

عاشور يعد حلا هجوميا سحريا في يد المدرب شوقي غريب خاصة لو اعتمد عليه كبديل لتغيير سيناريوهات المباريات.

– عبدالرحمن مجدي

نجم الإسماعيلي يعد أحد أبرز لاعبي الدراويش، إذ أنه دائما ما يكون المنقذ في الكثير من المواقف الصعبة والمعقدة، نتيجة لقدراته الهجومية العالية ما بين التسديد والانطلاقات والسرعات والدقة أمام المرمى، ما يجعله مرشحا لأن يكون بين المتألقين في البطولة.

– عمار حمدي

لاعب الأهلي الشاب، بزغ نجمه مبكرا منذ تألقه مع فريقه السابق النصر، حيث يمتلك مهارات رائعة، ويعد أحد الموهوبين في الثلث الهجومي، ما يجعله قادرا على تقديم الإضافة في هذه البطولة.

– صلاح محسن

نجم الأهلي الشاب عانى منذ انتقاله إليه من إنبي في صفقة قياسية، من ضغوط التقييم المبكر لما يقدمه، قبل أن يتراجع ويصبح بديلا مع المدرب السابق مارتن لاسارتي، لكنه تدريجيا بدأ يثبت ذاته خاصة أنه يمتلك المقومات لذلك من سرعة ومهارة وحسم أمام المرمى، لتكون هذه البطولة فرصة لأن يخطف مكانه في التشكيل الأساسي للأهلي وربما منتخب مصر الأول في ظل أزمة الهجوم المستمرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة