موقع سبورت 360- أسدل الستار على منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، بالكاميرون.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي نتائج المنتخبات العربية في الجولة الخامسة بتصفيات كأس أمم افريقيا 2019.

في المجموعة الأولي حقق منتخب السودان أول انتصار له في دور المجموعات على حساب مدغشقر، ليحصد على أول 3 نقاط له ليحتل المركز الثالث في المجموعة التى تأهل عنها لنهائيات كأس الأمم كل من السنغال و مدغشقر.

و في المجموعة الثانية  ضمن منتخب المغرب التأهل للنهائيات بعد الفوز على الكاميرون الذي تأهل أيضا بصفته منظم البطولة.

منتخب المغرب تصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه الكاميرون برصيد 8 نقاط، في المركز الثاني.

و في المجموعة ذاتها حقق منتخب جزر القمر انتصاره الأول على حساب مالاوي ليصل إلى النقطة الخامسة في المركز الثالث.

و في المجموعة الرابعة منتخب الجزائر تأهل للنهائيات بعد الفوز الكبير الذي حققه على توجو بنتيجة 4-1، ليضمن صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ليبقي المقعد  الثاني في الكان بين الثلاثي بنين و جامبيا و توجو.

و في المجموعة الخامسة حقق منتخب ليببا فوزا تاريخيا على حساب السيشيل بنتيجة 8-1، ليحافظ على حظوظه في التأهل لنهائيات كأس الأمم، بعد وصوله الي النقطة السابعة في المركز الثالث، خلف منتخب جنوب أفريقيا صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

كان منتخب نيجيريا قد ضمن التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون بصفته متصدر المجموعة الخامسة.

و في المجموعة التاسعة تأهل منتخب موريتانيا لنهائيات كأس أمم أفريقيا للمرة الأولي في تاريخه، بعد الفوز بوتسوانا ورفع رصيده إلى 12 نقطة.

و في المجموعة العاشرة، ثأر منتخب مصر من نظيره التونسي و حقق انتصارا تاريخيا بنتيجة 3-2، في المباراة التى جمعت بينهما باستاد برج العرب، ليحقق الفراعنة انتصارهم الأول على نسور قرطاج في المسابقات الرسمية منذ 2002.

منتخب تونس بعد الخسارة حافظ على صدارة المجموعة يليه منتخب مصر برصيد 12 نقطة، وتأهلا معاً لنهائيات كأس الأمم من الجولة الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة