كأس العالم يحسم مصير 8 لاعبين بمنتخب مصر

أمير نبيل 16:03 22/05/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

بقدر ما يترقب جميع لاعبي المنتخب المصري، الفرصة التي لا تتكرر كثيرا بالمشاركة في كأس العالم، بقدر ما ينتظر بعضهم البطولة لكي ما يتحدد مستقبلهم بعدها.

وسيكون المونديال الذي ينطلق الشهر القادم بروسيا، بمثابة نقطة فاصلة في مشوار بعض اللاعبين بالمنتخب المصري.

ولعل أبرز اللاعبين الذين من المتوقع أن تحسم البطولة مصيرهم..

1- عصام الحضري

يبقى الحارس المخضرم صاحب الـ 45 عاما، من النجوم المرشحين للمشاركة بشكل أساسي في المونديال، وستكون البطولة بمثابة نقطة فاصلة في مشواره الدولي أو على مستوى الأندية.

وفي الوقت الذي تسعى فيه أندية بالدوري المصري للتعاقد معه، فإن الحضري قد لا يستمر ضمن صفوف التعاون السعودي بل سيبحث عن تجربة جديدة، علما بأنه لم يضع حدا لنهاية مشواره في الملاعب ويخطط للاستمرار فترة أطول.

2- محمد عبدالشافي

الظهير الأيسر للفتح السعودي لم يحسم مستقبله بشأن العودة للزمالك، بل طلب من ناديه تأجيل فكرة العودة للقلعة البيضاء، لحين انتهاء مشاركته مع المنتخب، علما بأن اللاعب صاحب الـ 32 عاما ربما يعود لأبيض من جديد الذي يعاني من أزمة في الجبهة اليسرى.

3- علي جبر

مدافع وست بروميتش الذي هبط إلى الشامبيونشيب والمعار للفريق الإنجليزي من الزمالك ينتظر حسم مستقبله، في ظل رغبته بخوض تجربة احترافية جديدة، خاصة أنه لم يحصل على أي فرصة للمشاركة مع وست بروم، وظل على مقاعد البدلاء طوال فترة إعارته.

ومن المتوقع أن تحسم مشاركة علي جبر “بشكل اساسي” في كأس العالم مستقبله مع الفريق

4- أحمد حجازي

شأنه كشأن جبر، وإن كان ارتباطه بعقد نهائي مع وست بروميتش “وليس إعارة” يجعله لديه فرصة أكبر للاستمرار في البريمييرليج لاسيما أن هناك أندية تتحرك لضمه بالفعل مثل وست هام وليستر سيتي.

5- عبدالله السعيد

لاعب خط وسط الأهلي، المنتهية إعارته إلى كوبيون بالوسورا الفنلندي، بدأت أنباء تتسرت حول إمكانية عودته للقلعة الحمراء، رغم ما أثير من أزمات صاحبت توقيعه على عقود الانضمام للزمالك، قبل أن يتراجع ويمدد عقده مع الأهلي.

السعيد الذي من المقرر أن ينضم للأهلي السعودي في الموسم المقبل معارا، قد تتحول وجهته لو تغير الموقف بشأنه في الأهلي المصري عقب المونديال

6- تريزيجيه

محمود حسن “تريزيجيه” لاعب الأهلي السابق، ونجم قاسم باشا التركي المعار إليه من أندرلخت البلجيكي، من المتوقع أن ينتقل لفريق جديد عقب كأس العالم، خاصة بعد تألقه مع الفريق التركي وتسجيله 16 هدفا وصناعة 8 في كل البطولات هذا الموسم، علما بأنه مطلوب للانضمام إلى أندية إنجليزية، بجانب جالاطة سراي التركي.

7- رمضان صبحي

لاعب ستوك سيتي الإنجليزي هبط فريقه من البريميرليج، من المتوقع أن يحسم موقفه من العروض المقدمة إليه سواء في إنجلترا، أو عروض الدوري السعودي، أو حتى فكرة العودة للأهلي، وذلك عقب كأس العالم.

8- محمد صلاح

بالتأكيد النجم المتألق في صفوف ليفربول هو أبرز لاعبي منتخب مصر في القائمة المشاركة بالمونديال، بعدما قدم موسما رائعا مع الليفر وحصد العديد من الجوائز وتنتظره خطوة أخيرة في دوري أبطال أوروبا أملا في حسم اللقب، وربما يتخذ الحديث عن انتقاله لريال مدريد أو أندية أخرى تسعى لضمه منحنى مختلف عقب المونديال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة