1. Emahal
محمود حمدي الونش - لاعب الزمالك ومنتخب مصر

سبورت 360 – أوضح الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، سبب عدم اصطحاب محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، مع بعثة المنتخب المصري التي غادرت إلى السنغال، أمس الأحد.

وقرر البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، استبعاد الونش من بعثة الفراعنة لمواجهة الإياب أمام السنغال في الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

سبب استبعاد الونش من بعثة المنتخب المصري 

وقال شوبير خلال برنامجه على راديو “أون سبورت”: “كارلوس كيروش كان ينتظر تأكيدات بإيقاف محمود الونش بسبب تراكم البطاقات الصفراء، واتخذ قراراً أمس بعدم سفر اللاعب، وقال أنا مش عاوزها تبقى رحلة”.

وتأكد غياب محمود الونش عن مواجهة العودة أمام السنغال بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وقد قرر الجهاز الفني ضم رامي ربيعة وعلي جبر مدافعي الأهلي وبيراميدز لبعثة المنتخب.

قصص سبورت 360

وتغلب منتخب مصر على السنغال بهدف نظيف سجله ساليو سيس بالخطأ في مرماه، وذلك في مباراة ذهاب جولة الحسم من تصفيات كأس العالم، والتي أقيمت على استاد القاهرة يوم الجمعة الماضي.

ويلتقي منتخب مصر بنظيره السنغالي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب ديامينياديو الأولمبي في العاصمة داكار، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد معنا أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360