1. Emahal
محمود حمدي الونش - لاعب منتخب مصر

سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية أن محمود الونش مدافع منتخب مصر لن يشارك في المباراة القادمة ضد كوت ديفوار في دور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية، لعدم اكتمال جاهزيته.

الونش يغيب عن مباراة مصر وكوت ديفوار

وغاب الونش عن مباراة مصر والسودان الأخيرة بسبب اصابته بشد فى الأمامية وحاجته لمزيد من الوقت للتعافي من تلك الإصابة قبل العودة للتدريبات الجماعية.

ومن المتوقع أن يعتمد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، على محمد عبدالمنعم بجوار أحمد حجازي في قلب الدفاع في المباراة القادمة ضد كوت ديفوار.

وكان محمد عبدالمنعم قد شارك بجوار حجازي في مباراة مصر والسودان، وقدم مستوى جيد وسجل هدف الفوز للفراعنة ليتقدموا للأدوار الإقصائية كثاني المجموعة الرابعة.

ويلعب منتخب مصر ضد كوت ديفوار يوم الأربعاء القادم على ملعب “جابوما”، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

واحتل منتخب مصر المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بـ6 نقاط، حيث خسر الفراعنة من نيجيريا 1-0 في الجولة الأولى، ثم فازوا على غينيا بيساو والسودان بنفس النتيجة 1-0.

واستطاع منتخب كوت ديفوار أن يمر إلى دور الـ16 كأول مجموعته عقب فوزه الكاسح على الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب