ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – وصف ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين، مشاعره بعد انتصار راقصي التانجو على منتخب البرازيل، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الملك سعود، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

وسجل البولجا هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 14، بعدما حصل على ركلة جزاء وإثر توغله داخل مربع العمليات، ليتقدم لها بنفسه ويسددها، لكن الحارس البرازيلي أليسون بيكر نجح في التصدي لها، قبل أن تعود الكرة لميسي، الذي وضعها بسهولة داخل الشباك.

ميسي سعيد بالتتويج بكأس السوبر كلاسيكو:

وقال ميسي خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء: “عندما تفوز في عملك بهدوء، فهذا أمر إيجابي للغاية بالنسبة لما سيحدث، لقد لعبنا اليوم بشكل جيد، كلنا ركضنا كثيراً، هذا ما ينبغي علينا القيام به”.

وتابع: “التكتيك الذي لعبنا فيه اليوم يوفر دفاعاً قوياً، إنه لأمر جيد أن نتمكن من اللعب بعدة طرق.. في البداية كانت لدينا بعض التمريرات السيئة، وعدم الدقة، وهذا الأمر خلق لنا عدة متاعب، ولكن في الشوط الثاني قدمنا أداءً جيداً، وتحسنا كثيراً”.

وأضاف: “ضد البرازيل، أنت تعيش التنافس أكثر من أي وقت مضى، ومن المهم أن تحصل على الفوز، لأنه عندما تفوز في مثل هذه المباريات، تعمل بهدوء مستقبلاً، فاليوم بذلنا جهداً كبيراً”.

وحول موقفه من المشاركة في مباراة الأرجنتين القادمة ضد منتخب أوروجواي، يوم الاثنين القادم، قال ميسي: “إذا أراد سكالوني أن ألعب فإنني سألعب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة