ليونيل ميسي

موقع سبورت 360 – استهل ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، عودته للمشاركة في المباريات الدولية، بتسجيله هدف التقدم خلال مواجهة السوبر كلاسيكو أمام البرازيل، المقامة على ملعب الملك سعود، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

وشهدت الدقيقة 13 من عمر المباراة حصول، ميسي على ركلة جزاء بعد عرقلته، ليتقدم ويسددها، لكن أليسون بيكر حارس البرازيل تصدى لها، غير أن البولجا استطاع الحصول على الكرة المرتدة من حارس “السامبا” ليُسددها مباشرة نحو الشباك، معلناً تقدم منتخب بلاده.

البرازيل في مقدمة ضحايا ميسي:

وبهذا الهدف، يكون ميسي قد سجل الهدف الخامس في مرمى المنتخب البرازيلي، ليتصدر راقصو السامبا قائمة الخصوم المفضلين للبرغوث الأرجنتيني، إلى جانب منتخب باراجواي، الذي تلقى بدوره 5 أهداف من نجم برشلونة.

ويحتل منتخب أوروجواي المركز الثاني في القائمة المذكورة، حيث زار ميسي شباكهم في 4 مناسبات، وهو نفس ما ينطبق على الإكوادور وفنزويلا، بينما يأتي خلفهم كل من تشيلي، كولومبيا، سويسرا، المكسيك، بوليفيا، نيجيريا، بنما، غواتيمالا وهايتي بـ3 أهداف.

ويمتلك ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين، 69 هدفاً، والمثير أن هدف اليوم جاء بعدما أهدر جابرييل جيسوس ركلة جزاء لصالح البرازيل في الدقيقة التاسعة، بعدما سددها خارج الخشبات الثلاث.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة