Getty

موقع سبورت 360 – لا شك أن النتائج السلبية بالجولتين الماضيتين، ستدفع مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، لإجراء تغييرات عديدة في التشكيلة الأساسية لراقصي التانجو في مباراة قطر، غداً الأحد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وبحسب شبكة “TyC” الأرجنتينية، فإن ليونيل سكالوني أدرك أن منتخب بلاده في حاجة إلى تغييرات كبيرة بالتشكيلة، بعد الصورة الباهتة التي ظهر بها الفريق بكوبا أمريكا، ضد كولومبيا وباراجواي.

وأوضحت الشبكة المذكورة، أن سكالوني سيُجرب خطة غير معهودة، حيث سيُشرك سيرجيو أجويرو ولوتارو مارتينيز في خط الهجوم إلى جانب ليونيل ميسي، لأول مرة منذ بداية المسابقة.

ويهدف سكالوني إلى مد يد العون لميسي هجومياً، فقد كان البرغوث منعزلاً عن بقية زملائه في المبارتين السابقتين، لدرجة أنه كان يعود لخط الدفاع من أجل استلام الكرات وتحريكها نحو الهجوم.

ونشر المصدر نفسه، التشكيلة المتوقعة لمنتخب الأرجنتين ضد قطر، والتي جاءت كالآتي: “أرماني، كاسكو، بيزلا، أوتامندي، تاجليافيكو، باريديس، (جويدو رودريجيز أو أكونا)، لوسيلسو، ميسي، لوتارو مارتينيز وأجويرو”.

الأكثر مشاهدة

في مثل هذا اليوم عام 1986 مارادونا سجل أكثر هدف مثير للجدل .. القصة كاملة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – ربما لم أكن حاضراً أنذاك، ولكن أن يكون هناك هدفاً يتحدث عنه التاريخ حتى يومنا هذا فإنه كفيل بأن يكون واحداً من أكثر الأهداف المثيرة للجدل في كرة القدم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

في مونديال عام 1986 وتحديداً في دور ربع النهائي، سطعت شمس المكسيك الساخنة على ملعب المباراة التي جمع بين منتخبي الأرجنتين وإنجلترا، ولكن الجماهير الحاضرة في الملعب لم تتذكر حرارة الطقس في ذلك اليوم لأنها شهدت على حدث جدلي مذكور في التاريخ إلى يومنا هذا.

هدف مارادونا الجدلي جاء في الشوط الثاني بعد إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، وذلك بمساعدة مزدوجة الأولى من مدافع منتخب إنجلترا ستيف هودج الذي أخطأ الكرة ليضعها في موقف خطير في منطقة الجزاء الخاصة بفريقه.

ارتقى القصير دييجو أرماندو مارادونا للكرة ووجد مزاحمة من حارس المرمى بيتر شيلتون الذي فوجئ بالكرة تسكن شباكع بعد أن أدخلها مارادونا بيده دون أن يلحظها حكم اللقاء.

مارادونا ركض للإحتفال وأخذ لحظة قصيرة تكاد لا تتجاوز الثانية لرؤية عما إذا كان سيلغي حكم اللقاء الهدف، ولكن أكمل الاحتفال دون أن يلغي الحكم الهدف ليصبح أكثر الأهداف الجدلية في تاريخ كأس العالم.

هدف مارادونا

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يرْزَح المنتخب الأرجنتيني تحت وطأة النتائج السلبية في بطولة كوبا أمريكا، المقامة حالياً بالأراضي البرازيلية، وذلك رغم أن راقصي التانجو يمتلكون نجماً أسطورياً هو ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعتقد الكثيرون بأن ليونيل ميسي يلعب مع 10 خشبات في منتخب الأرجنتين، وهذا هو السبب الرئيسي لإخفاقه المتكرر مع فريق بلاده، في حين يرى آخرون أن البولجا بات كالسمكة التي لا تعرف السباحة خارج مياه الكامب نو.

وانتشرت بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تدل على أن ميسي يلعب بالفعل مع 10 خشبات، ففي مباراة الأرجنتين وباراجواي، كان لاعب برشلونة مطالباً بنقل الكرة من الدفاع إلى الهجوم وسط استسلام تام من زملائه.

وأظهرت، إحدى الصور التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، ميسي وهو يجري بالكرة من منتصف الملعب، محاطاً بخمسة لاعبين من منتخب باراجواي، في اللحظات الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وافتقر منتخب “الألبيسيليستي” لأي لمحات تكتيكية خلال البطولة، بالرغم من امتلاكه عدداً جيداً من اللاعبين الكبار، الذي ظهروا بشكل متواضع، الأمر الذي جعلهم يحصدون نقطة يتيمة فقط من أصل 6.

الأكثر مشاهدة