1. Emahal

موقع سبورت 360 – أكد ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، وفريق برشلونة الإسباني، بأن التانجو في موقف بالغ الصعوبة بعد تعادله مع منتخب باراجواي فجر اليوم الخميس، مشيرًا إلى أن المنتخب ليس أمامه فرصة أخرى سوى بتحقيق الفوز على قطر.

وتعرض منتخب الأرجنتين لنتيجة سلبية أخرى، بالتعادل أمام منتخب باراجواي بهدفٍ لمثله، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة “ب” ببطولة كوبا أمريكا، لتتعقد الأمور بالنسبة للتانجو أكثر.

ويمتلك حاليًا منتخب الأرجنتين في رصيده نقطة وحيدة بخسارته في اللقاء الأول أمام كولومبيا، وتعادله بهدفٍ نظيف أمام باراجواي.

وتحدث ليونيل ميسي حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “نحن في موقف بالغ الصعوبة، فهناك الكثير من الشباب الذين لم يسبق لهم المرور بذلك الموقف”.

وأضاف “لكن علينا أن نرفع رؤوسنا بسرعة، ونفكر في أنفسنا، ويجب الفوز على قطر من أجل التأهل، وسنحاول تحسين أدائنا، وأداء المنتخب لأن ليس هناك متسع للوقت”.

قصص سبورت 360

GettyImages-1150840265

وتابع “أعتقد بأننا بدأنا المباراة بشكلٍ جيد في أول 15 دقيقة، وامتلكنا الكرة، ولكننا لم نخلق الفرص للتسجيل، وبعد هدف باراجواي، شعرنا بالتوتر، وبعد تسجيلي هدف التعادل من ركلة جزاء، شعر الفريق بأنه قادر على تحقيق الفوز”.

وأكمل “بالنسبة لنا كان من المهم الفوز اليوم، ولكن الآن نفكر في تحقيق الفوز على قطر في المباراة المقبلة، والتأهل”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “كنّا نعلم بأنه لم يكن من السهل عليك اللعب في كوبا أمريكا، فنزويلا جعلت الأمر معقدًا على البرازيل، واليوم أن لا تلعب باسم القميص فقط، بل عليك أن تفعل أشياءً كثيرة للحصول على أفضل النتائج، وسيكون من الجنون خروج الأرجنتين بشكل مبكر من البطولة”.

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين سيواجه نظيره القطري يوم الأحد المقبل في آخر مباريات المجموعة الثانية، والتي ستحدد مصير التانجو سواء بالاستمرار في المسابقة أو الخروج من الباب الضيق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360