Getty

موقع سبورت 360 – يبدو أن ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين، قد قرر العودة لتمثيل فريق بلاده خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أدار البرغوث ظهره لراقصي التانجو منذ الإقصاء من نهائيات كأس العالم الأخيرة، مُفضلاً الابتعاد عن الضغط الذي يولده ارتداء قميص بلاد “لابلاتا”.

وقرر ميسي البقاء مع عائلته، والتركيز مع ناديه برشلونة، خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله يغيب عن تمثيل راقصي التانجو منذ نهاية مونديال روسيا، مما أثار الشكوك حول مستقبله الدولي، بعد الفشل المستمر في البطولات الكبرى مع منتخب بلاده.

وذكرت شبكة “تي إن تي سبورتس” الأرجنتينية، أن ليونيل ميسي لن يقرر الاعتزال الدولي مرة أخرى، حيث حسم البولجا موقفه وسيعود لتمثيل المنتخب الأرجنتيني ابتداءً من شهر مارس المقبل، أي خلال التوقف الدولي المقبل.

وفي سياق متصل، أشارت التقارير الصحفية الأرجنتينية، إلى أن الاتحاد الأرجنتيني سيقوم بتعيين المدرب الجديد والدائم خلال الأسبوع المقبل بالتزامن مع اجتماع اللجنة التنفيذية، وهناك حديث حول أن تاتا مارتينو هو المرشح الأبرز.

وكانت التقارير قد أكدت، أن الاتحاد الأرجنتيني يجد منافسة قوية من نظيره المكسيكي على التعاقد مع مارتينو لقيادة المنتخب الأول، بداية من الشهر المقبل، من أجل الاستعداد لبطولة كأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا”، التي ستقام الصيف القادم بالبرازيل.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: ماذا قال سواريز عن كافاني؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة