موقع سبورت 360 – أعطى ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين المؤقت، توضيحات حول القائمة التي استدعاها قبل أيام، من أجل خوض المواجهتين الوديتين أمام كولومبيا وجواتيمالا، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه يجهل مستقبل قائد التانجو، ليونيل ميسي.

وقال سكالوني، خلال مؤتمر صحفي: “أشعر أن الوقت حان لتجديد المنتخب، نحن مقتنعين أن هذا هو الوقت المناسب لاستدعاء هؤلاء الشباب للمنتخب.. أنا وبابلو أيمار نفكر بنفس الطريقة، نحن نريد أن نرى أكبر عدد ممكن من اللاعبين في المباريات الست القادمة”.

تابع: “لم يقل لي أي لاعب إنه لا يريد أن ينضم إلى المنتخب حالياً، لكن يجب أن نوضح أنه يجب علينا إضافة لاعبين جدد في هذه الحقبة الجديدة، أعتقد أن اللاعبين الذين تم استدعائهم يملكون إمكانيات هائلة وحضوراً جيداً”.

وعن عدم استدعاء ميسي، قال سكالوني: “لقد تحدثت مع ليونيل ميسي عن المبارتين القادمتين فقط ولم نتحدث أكثر من ذلك، ولا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل.. لا يوجد مدرب في العالم يريد أن يكون ميسي خارج قائمته”.

وكان سكالوني قد استبعد ميسي من القائمة التي ستسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما قرر البرغوث الابتعاد عن المشاركة الدولية حتى نهاية العام، بسبب الضغط الواقع عليه من قبل الصحافة، إثر الخروج المبكر من كأس العالم الأخير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة