رحيم ستيرلينج

موقع سبورت 360 – اعترف رحيم ستيرلينج، نجم مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، بصعوبة الوصول إلى مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لأن أكثر ما يميزهما هو الاستمرارية، لكنه أشار في الوقت نفسه، إلى أنه يتمنى الاقتراب منهما.

وواصل المنتخب الإنجليزي حصد العلامة الكاملة في المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا يورو 2020، بالفوز على كوسوفو بنتيجة 5/3، مساء أمس الثلاثاء، في مباراة تألق فيها رحيم ستيرلينج.

وسجل رحيم ستيرلينج،هدفاً في شباك كوسوفو، ليكون نجم مانشستر سيتي قد نجح في تسجيل 8 أهداف دولية مع المنتخب الإنجليزي في آخر 8 مباريات، وبالإضافة إلى هذا، فإن 5 من الأهداف الثمانية التي سجلها اللاعب مع الأسود الثلاثة، جاءت في ملاعب الإنجليز.

وقال ستيرلينج في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “الاقتراب من مستوى ميسي ورونالدو؟ كما قلت سابقاً، عندما تنتظر إلى هؤلاء اللاعبين فإن أكثر ما يميزهم هو أنهم ذلك طوال حياتهم المهنية، موسماً بعد موسم، وليس لمدة قصيرة فقط”.

وتابع نجم مانشستر سيتي في نفس السياق: “هذه هي المرة الأولى التي أقدم فيها مستويات عالية، وأتمنى أن أستمر على نفس المنوال.. أعتقد أن هذا الأسبوع كان الأفضل بالنسبة لي على الصعيد الدولي”.

وأضاف: “الأرقام التي كنت أحققها لم تعجبني ولم تنل استحساني، حيث غبت عن التهديف لفترة طويلة، لكن منذ تلك الليلة في إسبانيا عندما سجلت هدفين، صرت أسجل أهدافاً كثيرة مع المنتخب الإنجليزي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة