يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا

موقع سبورت 360 – يضع يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، كل تركيزه على المواجهة القوية التي سيصطدم فيها فريق بلاده بمنتخب هولندا، غداً الجمعة، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

ويريد لوف التغلب على القوة الدفاعية للطواحين الهولندية بقيادة فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول، والمتوَّج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، يوم الخميس الماضي، متفوقاً على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقال لوف قبل المواجهة المرتقبة: “كان يستهان به قليلاً في العديد من السنوات الماضية، ولكن أداؤه مع ليفربول في آخر موسمين أثبت أنه لاعب قوي مثل الصخرة، وأيضاً مع المنتخب الهولندي”.

وأضاف لوف في نفس السياق: “إنه جيد للغاية في الألعاب الهوائية، وقوي في تدخلاته، ولديه رؤية جيدة جداً، وفي عملية فتح المباراة أصبح قوياً في الأشهر الأخيرة”.

وعما يحتاجه الألمان للتغلب على القوة الدفاعية لصخرة ليفربول، قال لوف: “يجب أن تجتهد كثيراً إذا كنت تريد أن تخرجه من توازنه”.

وقدم مدافع ليفربول مستوى رائع في الموسم الماضي مع النادي ومنتخب بلاده، شهد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وحصد 97 نقطة في الدوري الممتاز والوصول لنهائي دوري الأمم الأوروبية. وبذلك نجح في التفوق على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ليفوز بالجائزة.

وكان اللاعب الهولندي الدولي قد حصل في وقت سابق على جائزة أفضل مدافع في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بسبب أدائه الذي ساهم في فوز الريدز باللقب الأوروبي السادس في تاريخ النادي في مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة