رئيس هيئة الرياضة: تصدر المنتخب السعودي لمجموعته ليس إنجازاً

محمود خميس 01:09 19/11/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
من تويتر المنتخب السعودي

سعودي 360– أكد عبدالعزيز بن تركي الفيصلي رئيس هيئة الرياضة السعودية أن تصدر المنتخب السعودي لمجموعته ليس إنجازاً في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023

عبدالعزيز بن تركي: الأهم هو التأهل والمنافسة

وقال رئيس هيئة الرياضة السعودية لقناة الرياضية: “الإنجاز هو التأهل إلى والمنافسة وإن كان لاعبونا قد أثبتوا روحهم العالية في الفوز على أوزبكستان 3-2 في التصفيات”.

يهمك أيضاً : ياسر القحطاني .. عاشق اللون الأزرق الذي رفض مانشستر سيتي

وأضاف: “المنتخب السعودي واجه فريقاً قوياً ومنظماً على أرضه وبين جماهيره لكن ظهر اللاعبون بشكل مميز أثبت قدرتهم على تحمل المسئولية باستمرار وكانوا عند حسن الظن”.

ويتصدر المنتخب السعودي لمجموعته في التصفيات الآسيوية برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن أوزبكستان صاحبة المركز الثاني ولديها 6 نقاط.

 أعلن المنتخب السعودي نتائج كشف أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب خط الوسط محمد الكويكبي مساء اليوم وهي عباراة عن وجود إصابة في عضلة الفخذ قبل مباراة باراجواي  الودية استعدادًا لمنافسات بطولة خليجي 24.

وغاب عبد الله مادو لاعب المنتخب السعودي عن التدريبات الجماعية للأخضر اليوم بسبب شكواه من آلام في الركبة كما يحتاج لاعب الوسط عبد الله الخيبري لبرنامج علاجي بعد إصابته في العضلة الخلفية التي أبعدته عن التدريبات الجماعية

وتدرب الأخضر على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد تحت إشراف المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب باراجواي غدا الثلاثاء وديًّا.

ولعب المنتخبان مرتين وديًا في تاريخهما من دون أن يتفوق أحدهما على الآخر بعد أن فرض التعادل نفسه في المباراتين، الأولى سلبًا، والثانية 1ـ1 وكانت عام 2008 في سويسرا.

وتمثل مواجهة الباراجواي الودية الدولية التجربة الأولى للمنتخب السعودي أمام منتخب لاتيني في حقبة مدربه الحالي الفرنسي هيرفي رينارد، فيما تعد عودة المنتخب الأميركي الجنوبي للأراضي السعودية هي الثانية بعد أكثر من 3 عقود زمنية على زيارته الأولى لها كأول منتخب من قارة أميركا الجنوبية تاريخيا يواجهه الأخضر مستهلا سلسلة امتدت لتصل إلى 22 مواجهة سابقة ما بين ودية ورسمية.

مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كأس الخليج العربي 24

السعودية × الكويت

تنطلق مباراة المنتخبين يوم الأربعاء والموافق 27 نوفمبر على ملعب عبدالله بن خليفة وذلك عند الساعة الـ8:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

البحرين × السعودية

وتلعب المباراة بين المنتخبين يوم السبت والموافق 30 نوفمبر الجاري على ملعب عبدالله بن خليفة عند تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

عمان × السعودية

وتقام مباراة المنتخبين يوم الإثنين والموافق 2 من شهر ديسمبر على ملعب عبدالله بن خليفة عند تمام الساعة الـ8:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة