هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية

سعودي 360 – تحدث الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية عن صعوبة المباراة التي جمعته اليوم الخميس ضد أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وكان منتخب السعودية قد حقق فوزاً متأخراً وثميناً على أوزبكستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيثُ سجل الثلاثية كلاً من؛ سلمان الفرج “هدفين” وسالم الدوسري الذي أحرز هدف الفوز في الثواني الأخيرة من مهارة فردية.

ويحتل منتخب السعودية الآن صدارة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط متفوقاً على أوزبكستان صاحب المركز الثاني ببـ6 نقاط ثم فلسطين وسنغافورة كل منتخب بـ4 نقاط واليمن في الأخير بنقطتين فقط.

رينارد: منتخب أوزبكستان وضعنا في موقف حرج

قال رينارد في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “ذكرت سابقاً بأن مباراتنا أمام اوزبكستان ستكون صعبة من سابقاتها وهذا ما حدث الليلة فقد كانت مباراة صعبة على كلا المنتخبين”.

وتابع: “الحظ لا يكسب الفريق دائماً بل بموهبة اللاعبين بل بموهبة اللاعبين وإصرارهم فمن شاهد هدفنا الثالث “هدف الدوسري” يدرك بأن لدينا لاعبين موهوبين”.

وأكمل: “ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح منتخب أوزبكستان وضعتنا في موقف حرج لكن ردة فعل اللاعبين كانت إيجابية فلم يتراجعوا وتعاملوا بشكل جيد، وهدفي واضح بأن أتجاوز المرحلة الحالية في الوقت الراهن”.

موعد مباراة منتخب السعودية القادمة:

ويلتقي منتخب السعودية خلال فترة التوقف مع باراجواي ودياً يوم الثلاثاء القادم والموافق 19 من نوفمبر على استاد جامعة الملك سعود عند الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة