ماذا قدمت المنتخبات العربية في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية؟

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صورة من مباراة السعودية وسنغافورة

موقع سبورت 360 – انتهت مساء اليوم الثلاثاء منافسات مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولتي كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وشهدت هاتان الجولتان مفاجآت عدة بالنسبة لنتائج المنتخبات العربية وهناك نتائج إيجابية لبعض المنتخبات مثل منتخب سورية وهاتريك نجمه المهاجم عمر السومة في شباك غوام.

وينتظر أن تستكمل باقي مباريات من دور المجموعات في التصفيات الآسيوية وذلك منذ يوم 14 نوفمبر القادم حتى يوم 19 من الشهر ذاته “فترة التوقف الدولي القادمة”.

ونحرص متابعينا الكرام أن نقدم لكم عبر موقع “سبورت 360” حصاد كامل لما قدمته المنتخبات العربية خلال فترة التوقف الدولي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وكأس أمم آسيا 2023:

السعودية تحصد 4 نقاط!

لعب منتخب السعودية مباراتين حيثُ فاز على سنغافورة 3-0 ثم تعادل سلبياً بالجولة الرابعة مع فلسطين ليحتل الأخضر حالياً المركز الثاني بمجموعته برصيد 5 نقاط فقط.

وكانت أهداف منتخب السعودية في شباك سنغافورة عن طريق كلاً من عبدالفتاح عسيري “هدفين” وعبدالله الحمدان “هدف”.

rr

اليمن وخسارة كارثية:

لعب منتخب اليمن مباراة واحدة في هذه الفترة وكانت ضد أوزبكستان وسقط بخماسية نظيفة ليتذيل مجموعته برصيد نقطتين فقط.

المجموعة الرابعة: “أوزبكستان 6 نقاط، السعودية 5 نقاط، فلسطين 4 نقاط، سنغافور 4 واليمن نقطتين).

عمان واختبارات صعبة:

لعب منتخب عمان مباراتين فالأولى تمكن خلالها أن يفوز على أفغانستان بـ3-0 ثم في المباراة الثانية سقط أمام قطر بـ2-1 بصعوبة ليتواجد الأحمر حالياً في المركز الثاني بمجموعته برصيد 6 نقاط.

العراق يتفوق والبحرين يُبدع:

حقق العراق الفوز في المباراتين الذين خاضهما حيثُ تفوق على هونج كونج 2-0 ثم على كمبوديا 4-0، ويحتل حالياً المركز الأول برصيد7 نقاط.

وتمكن منتخب البحرين من تحقيق الفوز هو الآخر في المباراة التي خاضها أمام إيران 1-0 ليأتي في المركز الثاني بمجموعت برصيد 7 نقاط بالتساوي مع العراق.

الأردن يكتفي بتعادل وفوز:

منتخب الأردن تعادل سلبياً مع الكويت ثم حقق الفوز على نيبال بثلاثية نظيفة ليتواجد في المركز الثاني بمجموعته برصيد 7 نقاط.

سورية والسومة يُبدعان:

خاض منتخب سورية مباراتين؛ الأولى فاز فيها على المالديف بـ2-1 وسجل السومة خلالها هدفين واستطاع أن يواصل اللاعب تألقه ويحرز ثلاثة أهداف في فوز نسور قاسيون على غوام 4-0 اليوم.

ويأتي منتخب سورية على رأس على المجموعة الأولى بالتصفيات برصيد 9 نقاط، بينما الصين 7 نقاط في المركز الثاني.

جبال الأرز “لبنان” يحقق فوزين :

استطاع منتخب لبنان أن يحقق الفوز على تركمانستان 2-1 ثم عاد وتمكن من إسقاط سريلانكا بثلاثية نظيفة ليحتل الأحمر المركز الثالث بمجموعته برصيد 6 نقاط.

الإمارات يتأرجح.. والكويت يتعثر:

فاز منتخب الإمارات في مباراته الأولى على إندونيسيا 5-0 ثم سقط الأبيض أمام تايلاند 2-1 ليأتي في المركز الثالث بمجموعته برصيد 6 نقاط.

أما منتخب الكويت لعب مباراة واحدة وتعادل فيها مع الأردن سلبياً ليحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

العنابي يضيف 6 نقاط لرصيده:

لعب منتخب قطر مباراتين فقد فاز في الأول على بنغلاديش 2-0 وفي مباراته الثاني تخطى عقبة عمان بنتيجة 2-1، ليأتي العنابي بالمركز الأول بمجموعته برصيد 10 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة