موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن موقف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان، من المشاركة أمام نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في المباراة التي تجمع الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يهمك أيضاً: أشياء يريد ريال مدريد نسيانها من مباراة الذهاب مع باريس

وتتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية بشكل عام والفرنسية والإسبانية بشكل خاص إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، مدريد، مساء غد –الثلاثاء-، حيث يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وعانى نيمار من مجموعة من الانتكاسات على مستوى الإصابة، لذا قد يكون من الأفضل ألا يبدأ نيمار مباراتين متتاليتين بعد مشاركته أساسياً ضد ليل في الدوري الفرنسي.

نيمار لن يبدأ أساسياً أمام ريال مدريد

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لم يعلن بعد عن تشكيلة الفريق التي ستبدأ ضد ريال مدريد اليوم، ولكن البرازيلي نيمار دا سيلفا سيكون على مقاعد البدلاء في هذا اللقاء.

وأوضحت “ليكيب” أن توماس توخيل مدرب النادي الباريسي اتخذ قراره بشأن موقف نيمار من المشاركة ضد النادي الملكي ريال مدريد، حيث قرر عدم البدأ بالنجم البرازيلي وإجلاسه على مقاعد البدلاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة