نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لا يزال ينوي العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وارتبط الدولي البرازيلي بالانتقال إلى صفوف البرسا خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، مع شعور صاحب الـ 27 عاماً بعدم الراحة في النادي الباريسي.

ودخل النادي الكتلوني في مفاوضات جادة مع مسؤولي نادي العاصمة الفرنسية من أجل إعادة التوقيع مع نجم السليساو، ولكن باءت المفاوضات بالفشل نظراً للمطالب المادية الكبيرة لباريس.

نيمار لم يتخل عن حلم مغادرة باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة

صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من أسوار كامب نو ذكرت مساء الثلاثاء أن نيمار لم يتخل عن حلم العودة إلى برشلونة، وشوهد البرازيلي مرة أخرى في العاصمة الكتلونية هذا الأسبوع ويُقال أنه قضى بعض الوقت مع زميليه السابقين: ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وكان نيمار قد غادر برشلونة في عام 2017 صوب باريس سان جيرمان الفرنسي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده -آنذاك- والتي بلغت 222 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وصرح فيراتي عن وضعية نيمار هذا الأسبوع إلى تليفوت قائلاً “نيمار بخير. هو بالتأكيد أسعد عندما يكون على أرض الملعب. في لحظة ما، أراد المغادرة، كان لديه لحظات صعبة. في النهاية، هو استمر مع الفريق وهو يتمرن أفضل من أي وقت مضى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة