موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، يحاول اللحاق بمواجهة نادي ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض نجم باريس سان جيرمان عدد من التمارين داخل صالة الألعاب الرياضية للحصول على أكبر قدر من الأداء ، وذلك بعد إصابة عضلية تعرض لها في 13 أكتوبر الماضي ضد منتخب نيجيريا.

ونشر اللاعب البرازيلي مقطع فيديو منذ أيام قليلة من خلال حسابه الرسمي على موقع “تويتر” ، حيث يظهر فيه وهو يقوم بالعديد من التدريبات البدنية ، والتي يحاول من خلالها تقوية أجراء من جسده.

نيمار يريد اللحاق بمواجهة ريال مدريد

ووفقاً للصحيفة الموالية لنادي برشلونة، فإن نيمار دا سيلفا يعمل بكل قوته لماحولة اللحاق بالمواجهة المرتقبة ضد نادي ريال مدريد الإسباني يوم 26 نوفمبر في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يريد أن يظهر للفريق الكتالوني أنه قادر على الإسهام كثيرًا ضد اللوس بلانكوس في سانتياجو برنابيو.

وزعمت أن المدرب توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان سيسمح له للمشاركة ضد رين في الدوري الفرنسي يوم 22 نوفمبر، حيث يرغبون في جاهزية البرازيلي نيمار للدفع به أمام العملاق الأبيض ريال مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة