نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي للإصابة مرة أخرى حيث ضربه فيروس الفيفا و تلقى إصابة مع منتخب بلاده في مباراة نيجيريا الودية التي أقيمت بينهما مؤخراً.

و يعيش نيمار كابوساً حقيقياً بسبب الإصابات التي شكلت مسلسلاً لم يكتب مؤلفه الحلقة الأخيرة حتى الآن ، في مسيرة نجم السامبا.

و اضطر نجم برشلونة السابق لمغادرة الميدان في مباراة نسور نيجيريا بعد 12 دقيقة فقط بسبب بعض المشاكل العضلية في قدمه اليمنى.

شمس نيمار تغيب وليله يطول

و تحمل هذه الإصابة الرقم 16 لنيمار خلال ستة سنوات فقط و اضطر اللاعب للبقاء بعيداً عن المستطيل الأخضر لمدة وصلت إلى 503 يوماً بداعي الإصابة منذ الرحيل عن سانتوس البرازيلي في 2013 وحتى اليوم.

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

نيمار الذي يشبه السيارة ( فيراري ) يتمتع بإمكانيات مذهلة كلاعب و يقدم الفريد في الميدان عندما يكون في حالته ، لكن يبدو أن الفيراي تعمل بمحرك ( فيات 25 ) الذي يتعطل بين الحين و الآخر ما يفقد البرازيلي رونقه.

و في سياق التقرير التالي نرصد تاريخ إصابات البرازيلي نيمار…

يناير 2014

كانت أول إصابة له كلاعب في برشلونة ، تلقى إصابة في الكاحل جعلته يبقى بعيداً عن الميدان لمدة 32 يوماً.

أبريل 2014

مع برشلونة من جديد ، تلقى نيمار إصابة في القدم بعد نهائي كأس ملك اسبانيا و الذي خسره فريقه بهدفين لهدف أمام ريال مدريد ، و غاب بعدها 25 يوماً.

يوليو 2014

الإصابة الأكثر شهرة و التي تلقاها اللاعب أمام كولومبيا مع البرازيل بعد التدخل القوي من خوان كاميلو زونيجا في ربع نهائي كأس العالم بالبرازيل ، ليبتعد بسببها عن المستطيل الأخضر لمدة شهر.

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

أغسطس 2014

إصابة في تدريبات المنتخب البرازيلي ، عانى نيمار من التواء في الكاحل غاب بسببه سبعة أيام عن الملاعب.

ديسمبر 2015

في السابع من الشهر المذكور عانى اللاعب من مشاكل عضلية بعد مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني جعلته يبتعد عن الملاعب لمدة 11 يوماً.

ديسمبر 2015

في العاشر من ديسمبر ، اضطر البرازيلي لمتابعة مباراة باير ليفركوزن من المدرجات بسبب إصابة الفخذ غاب بسببها لمدة أسبوع عن الفريق.

ديسمبر 2016

بعد الكلاسيكو مع ريال مدريد في الكامب نو و الذي انتهى بالتعادل 1-1 ، اشتكى البرازيلي من مشاكل عضلية في نفس موضع الإصابة العضلية الماضية ، إصابة جديدة تحرمه من الميدان لمدة سبعة أيام.

يناير 2016

بعد مباراة برشلونة التي فاز بها البارسا بهدفين لهدف على أتلتيك بلباو و عرفت تسجيل نيمار هدفاً ، مشاكل عضلية جديدة تضرب البرازيلي وتجعله خارج الملاعب لمدة أسبوع.

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

مارس 2017

مشاكل عضلية تضرب اللاعب في الفوز على باريس سان جيرمان 6-1 رفقة برشلونة في مباراة الريمونتادا ، ما يجعله خارج المستطيل الأخضر لأسبوع آخر.

سبتمبر 2017

كانت أول إصابة له مع باريس ، مشاكل بدنية منعته من اللعب لمدة 4 أيام.

نوفمبر 2017

من جديد يعاني اللاعب من مشاكل بدنية و هذه المرة تصبح مدة الغياب 11 يوماً.

فبراير 2018

بقى نيمار 90 يوماً خارج الملاعب بسبب إصابة قوية في ( مشط ) القدم اليمنى في احدى مباريات دوري الأبطال.

يناير 2019

انتكاسة على مستوى التعافي من الإصابة الماضية في مشط القدم تجعله يغيب 85 يوماً عن الملاعب.

يونيو 2019

في مباراة ودية أمام قطر ، عانى نيمار من إصابة بتمزق في أربطة الكاحل الأيمن و غاب بسببها عن بطولة كوبا أمريكا و بقى بعيداً عن الميدان لمدة 90 يوماً.

أكتوبر 2019

نيمار لعب فقط 12 دقيقة في ودية البرازيل مع نيجيريا و خرج بسبب آلام في الفخذ الأيسر و لم يعرف بعد مدة غيابه عن الملاعب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة