نيمار دا سيلفا

بالتأكيد تسببت كثرة الإصابات في عرقلة مسيرة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، فهو غاب عن مباريات هامة على مستوى الأندية أو المنتخب، نتيجة معاناته من آلام عضلية أغلبها يحدث عقب الالتحامات العنيفة، التي سبق أن اشتكى منها هداف باريس سان جيرمان الفرنسي أكثر من مرة.

خرج نيمار مصاباً بعد مرور 12 دقيقة في المباراة الودية بين البرازيل ونيجيريا، ليدخل اللاعب مجدداً في نفق الغياب حتى يتعافى من الإصابة، وهذه المرة لم يتم الإعلان عن طبيعة الضرر في انتظار الفص الطبي على الفخذ الأيسر.

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن نيمار تعرض للإصابة 9 مرات خلال فترة وجوده مع باريس سان جيرمان، وأنه لم يلعب في هذا الموسم سوى خمس مباريات فقط، بينما بلغ عدد المباريات التي غاب عنها في الموسمين الماضي والحالي نحو 40 مباراة.

6C9EFD7F-0F6A-4DA2-9F6C-6E1F2ADBD0BB

الإصابة حرمته من التتويج في كوبا أمريكا

لم يشارك نيمار مع منتخب البرازيل في كأس “كوبا أمريكا 2019” بسبب الإصابة في مباراة ودية، وحرمته إصابة الشرح في الكاحل الأيمن من التواجد في رحلة التتويج بالمسابقة.

وقبل ذلك غاب عن باريس سان جيرمان لمدة 10 أسابيع مع بداية 2019 خلال الموسم الماضي بسبب الإصابة، ليكون خارج الملعب أثناء مواجهة مانشستر يونايتد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وهذه المرحلة شهدت خروج الفريق الباريسي بعد “ريموناتادا” من اليونايتد في لقاء الإياب بنتيجة (3-1)، بعدما كان خاسراً في الذهاب (2-صفر).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – أربك نيمار دا سيلفا، مهاجم المنتخب البرازيلي، حسابات باريس سان جيرمان، بعدما تعرض لانتكاسة جديدة، اليوم الأحد، في المباراة الودية التي تجمع حالياً بين السامبا ونيجيريا.

وعانى نيمار من إصابات عديدة خلال العامين الأخيرين، مما أبعده عن الملاعب لفترات طويلة، حيث شارك في 17 مباراة فقط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بالموسم الماضي.

كما غاب نيمار دا سيلفا عن كوبا أمريكا التي أقيمت بالبرازيل خلال الصيف الماضي، بسبب إصابة تعرض لها في المباريات الاستعدادية بشهر يونيو.

نيمار يخرج مصاباً ضد نيجيريا:

وغادر نيمار الملعب بعد أقل من ربع ساعة، وهو يعاني من إصابة في العضلة الخلفية اليسرى، واضطر المدير الفني لمنتخب البرازيل على استبداله بإشراك فيليب كوتينيو لاعب بايرن ميونخ المعار من برشلونة.

واحتفل نيمار بخوض مباراته الـ100 بقميص السامبا في مباراة ودية ضد السنغال، يوم الخميس الماضي،انتهت بالتعادل 1/1، في الملعب الوطني بسنغافورة.

ويستعد نيمار للعودة إلى باريس سان جيرمان الذي سيخوض مباراة نيس يوم الجمعة المقبل في الدوري الفرنسي، وبعدها بـ4 أيام سيحل ضيفاً على كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

أليسون بيكر : نيمار بإمكانه أن يصبح الأفضل في العالم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – صرح أليسون بيكر نجم حراسة مرمى منتخب البرازيل، وفريق ليفربول الإنجليزي بأن مواطنه نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بإمكانه أن يصبح الأفضل في العالم بأي فريق يتواجد فيه سواء برشلونة الإسباني أو أي نادٍ آخر.

وارتبط اسم نيمار كثيراً بالعودة لصفوف فريقه السابق برشلونة في الصيف الماضي، ولكن انتهى به المطاف بالاستمرار مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد أليسون بيكر بأن نيمار دا سيلفا لديه الإمكانيات اللازمة ليكون أفضل لاعب في العالم بأي فريق تواجد فيه، وليس فقط برشلونة.

نيمار لا يحتاج للانتقال إلى برشلونة

وتحدث أليسون بيكر في حوار مطول مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عندما سئل عن إمكانية عودة نيمار لفريق برشلونة قائلاً “نيمار لاعب كبير، وسيكون أساسياً بكل تأكيد في أي فريق سيتواجد فيه”.

وأضاف “إذا عاد لبرشلونة أو لم يعد، فالأمر لن يسبب أي مشكلة، وأتمنى لنيمار التوفيق في أي مكان سيتواجد فيه، وأن يظل سعيداً وبطاقته المعتادة أينما كان”.

وتابع “هل سيكون نيمار الأفضل في العالم مع برشلونة؟ بإمكان نيمار أن يكون الأفضل في أي فريق، وليس برشلونة فقط”.

الأكثر مشاهدة