getty images

موقع سبورت 360 – صرح البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه ليس بطلاً خارقًا أو حتى نموذجًا مثاليًا يحتذى به الجميع، وهذا بعد الهجوم الذي تعرض له اللاعب بعد تصريحاته الأخيرة.

وارتبط اسم نيمار دا سيلفا بالعودة مرة أخرى لصفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني، وهذا ما أكده كلاً من رئيس البلاوجرانا، والمدير الرياضي لباريس سان جيرمان.

نيمار تعرض لموجة حادة من الانتقادات بعد تصريحه الأخير بأن أفضل لحظة كروية بالنسبة له كانت الفوز على باريس سان جيرمان في الريمونتادا التاريخية، عندما كان لاعبًا في برشلونة، مما جعل أنصار وجماهير الفريق الباريسي تغضب من تصريحات اللاعب، حيث توقع البعض أن مثل هذه التصريحات لتسريع مسألة رحيله عن النادي.

وتحدث نيمار حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “لست بطلاً خارقاً، ولست نموذجاً مثالياً، ومررت بالكثير من اللحظات السيئة، ووقتها أريد فقط العودة إلى المنزل والاختباء، والبقاء مع عائلتي وأصدقائي”.

وتابع “أنا لست بطلاً خارقاً يتعامل مع كل ضغوط العالم، ولكنني أبذل قصارى جهدي لأنني أعرف ما أصبحت عليه، أعرف أن لدي مسؤولية كبيرة، وأريد التصرف بأفضل طريقة ممكنة، هذا هو أهم شيء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة